إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ينجح اتِّحاد جدَّة في التَّعادل مع النَّهضة بصُعوبةٍ في الوقتِ القاتلِ ورَكلة الجزاءِ الأخيرةأنقذتْهُ من المُذِلَّة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ينجح اتِّحاد جدَّة في التَّعادل مع النَّهضة بصُعوبةٍ في الوقتِ القاتلِ ورَكلة الجزاءِ الأخيرةأنقذتْهُ من المُذِلَّة

    رَكلة الجزاءِ الأخيرة المثيرة للشكّ أنقذتْهُ من هزيمةٍ مُذِلَّة

    اتِّحاد جدَّة ينجح في التَّعادل مع النَّهضة بصُعوبةٍ في الوقتِ القاتلِ


    المغرب اليوم
    اتِّحاد جدَّة ينجح في التَّعادل مع النَّهضة بصُعوبةٍ في الوقتِ القاتلِ


    الدَّمام – عبد العزيز الدوسري

    نجا فريق اتِّحاد جدَّة من خسارة تاريخيَّة من فريق النَّهضة الذي يَتَذيَّل الدَّوري السعوديّ، بعدما أدرك التَّعادل في الوقت بدَل الضائع بأربعة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدَّمام ضمن منافسات الجولة التَّاسعة لدوري عبد اللطيف جميل السعوديّ للمحترفين . وحصل النَّهضة الصَّاعد حديثًا لدوري على نقطة ثمينة، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط، فيما أضاف الاتِّحاد نقطة إلى رصيده ليصبح 12 نقطة.
    وكان الاتِّحاد قد أنهى الشوط الأوَّل بالتقدُّم بهدفين دون مقابل، إذ افتتح التسجيل مبكِّرًا بعد 11 دقيقة فقط، بواسطة فهد المولد، وبعدها بدقيقة وحيدة، احتسب حكم المباراة عبدالعزيز الفنيطل ركلة جزاء لمصلحة النهضة، لكن البرازيليّ رينا ندي سيلفا أهدر فرصة التعادل لفريقه، قبل أن يعود مختار فلاتة في الدقيقة 33 ليعزِّز تقدُّم الاتحاد بالهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول 2/صفر.
    وفي الشوط الثاني هبط أداء الاتحاد بشكل لافت، فيما نشط النهضة، الذي فاجأ الاتحاد بهدفين في دقيقتين متتاليتين، عن طريق محمد الداهي في الدقيقتين 51 و52، لتصبح النتيجة 2-2.
    وقد أصاب الهدفان المتتاليان الاتحاد بالارتباك، وفتحا شهية النهضة، وتمكن البديل عبدالحليم العامودي في الدقيقة 67، من ترجيح كفَّة فريقه بالهدف الثالث بعد أن راوغ الظهير الأيسر محمد القاسم، وسدَّد بيسراه في الزاوية البعيدة لفواز القرني حارس الاتحاد .
    ولم يعد أمام الاتحاد ما يبكي عليه فاندفع الفريق بجميع خطوطه للبحث عن التعديل، وتراجع لاعبو النهضة للحفاظ على تقدمهم، وينجح سعود كريري في إدراك التعادل في الدقيقة 81 .
    واشتعل الملعب في الدقائق المتبقّية، خصوصًا عند احتساب الفنيطل _حَكَم اللقاء_ ركلةَ جزاء ثانية في المباراة لمصلحة النهضة بعد دقيقتين فقط من هدف تعادل الاتحاد، ويتصدى لها جاسم الحمدان، الذي أحرز الهدف الرابع لفريقه.
    وقد أشعل هدف النهضة الرابع المباراة أكثر، وضغط الاتحاد بكل لاعبيه ومن كل اتجاه، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فاجأ الفنيطل الجميع باحتساب ركلة جزاء جديدة لمصلحة الاتحاد، عندما لعب جوبسون كرة رأسية استقبلها المدافع عبد الله الدوسري ببطنه، لكن الحكم احتسب ركلة جزاء، ويسجل مختار فلاتة الهدف الرابع للاتحاد ليتعادل الفريقان من جديد ، وتتوتر أعصاب جميع من في الملعب، قبل أن يعلن بعدها الفنيطل نهاية المباراة بعد خمس دقائق وقت بدل ضائع بتعادل الفريقين 4-4 .
    وقد شهدت المباراة أحداثاً مؤسفة عقب صافرة نهاية المباراة، وتشابك بدلاء الفريقين بالأيدي قبل أن يسيطر رجال الأمن على الموقف
يعمل...
X