إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بهدفين لهدف في المرحلة الرابعة للدوري الشرطة يفوز على المجد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بهدفين لهدف في المرحلة الرابعة للدوري الشرطة يفوز على المجد

    الشرطة يفوز على المجد
    بهدفين لهدف في المرحلة الرابعة
    من دوري المحترفين بكرة القدم

    دمشق - سانا
    فاز فريق الشرطة على جاره المجد بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على ارض ملعب العباسيين بدمشق في ختام المرحلة الرابعة من دوري المحترفين بكرة القدم .
    وشهد الشوط الأول بداية حذرة من الطرفين ولاسيما في نصفه الأول باستثناء فرصة خطرة للاعب الشرطة عامر الأبطح في الدقيقة 10 الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء علت عارضة رضوان الأزهر حارس مرمى المجد وفي الدقيقة 28 سدد رائد الكردي لاعب الشرطة كرة متقنة من ضربة حرة مباشرة أبعدها الأزهر ببراعة .
    وبدوره المجد عاب عليه غياب الفاعلية في الهجوم وعدم التركيز وفي الدقيقة 42 نجح قصي حبيب لاعب الشرطة في افتتاح التسجيل لفريقه عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عجز حارس المجد عن صدها و تابع الشرطة بعد الهدف أفضليته وبقيت النتيجة على حالها لينتهي الشوط الأول بتقدم الشرطة بهدف دون مقابل.
    وفي الشوط الثاني تمكن الشرطة من استغلال ضعف الرقابة الدفاعية للمجد ليعزز تقدمه بهدف ثان حمل توقيع اللاعب عدي جفال في الدقيقة 57 من كرة رأسية داخل منطقة الجزاء وتبادل الفريقان الهجمات وهدد المجد الشرطة اكثر من مرة كما أضاع العديد من فرص التسجيل الخطرة التي كان ابرزها كرة سامر عوض التي علت المرمى ونجح المجد في الدقيقة 90 من تقليص الفارق بهدف أحرزه اللاعب محمد الواكد لتنتهي المباراة بفوز الشرطة بهدفين مقابل هدف .
    وكانت نتائج هذه المرحلة اسفرت عن فوز الجيش على الفتوة بهدف دون رد والكرامة على حطين بثلاثة اهداف لهدفين فيما تعادل الجزيرة مع الوحدة بهدفين لمثلهما والاتحاد مع النواعير بهدف لمثله وتشرين مع الوثبة سلبا من دون أهداف .

  • #2
    رد: بهدفين لهدف في المرحلة الرابعة للدوري الشرطة يفوز على المجد

    مبروك للشرطة و بالتوفيق لفرقنا السورية التي نتمنى مشاهدتها في القمة دوما...

    تعليق


    • #3
      رد: بهدفين لهدف في المرحلة الرابعة للدوري الشرطة يفوز على المجد

      مبروك للفريق
      ونتمنى لكل الفرق السوريا النهوض نحو الأفضل
      والارتقاء إلى أعلى درجات الفوز
      دمتم بخير .
      أضعف فأناديك ..
      فأزداد ضعفاً فأخفيك !!!

      تعليق

      يعمل...
      X