إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنتقد نوكيا ويندوز فون وبطء مايكروسوفت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنتقد نوكيا ويندوز فون وبطء مايكروسوفت












    نوكيا تنتقد ويندوز فون وبطء مايكروسوفت



    توانسة
    انتقدت نوكيا شركة مايكروسوفت لتباطؤها في دعم نظامها الجديد Windows Phone 8، حيث أن التحديث الأكبر للنظام لن يكون موجوداً حتى مع بداية العام القادم.

    وذكر موقع "التقنية بلاحدود" أن " (نوكيا) تشعر بالإحباط ، فمنذ أن صدر نظام (ويندوزفون 8) وشركة (نوكيا) بدأت بإصدار عدد من الهواتف القوية، إلا أنها تعاني من قلة التطبيقات في نظام تشغيلها، ما أدى لفقدانها الكثير من عوامل جذب العملاء لشراء هواتفها الجديدة".

    وبحسب "نوكيا" فإنه "عندما يأتي شخص من نظام آخر إلى نظام "ويندوز فون" ولا يجد تطبيقه المفضل، يتردد عن شراء هاتف نوكيا جديد، في حين تريد "نوكيا" أن يكون النظام فريد من نوعه يملك ذات تطبيقات المنصات الأخرى بخصائص تشد الزبائن للاستمرار على العمل بواسطة نظام تشغيل "ويندوز فون".

    ويشار إلى أن شركة Nokia جاءت بحسب دراسات سابقة في المرتبة الأولى من حيث مبيعات الهواتف المحمولة حول العالم، حيث كانت تسيطر على 41.1 في المئة من سوق الهواتف الذكية العالمية في عام 2009، إلا أن حصتها تراجعت لصالح شركتي "أبل" و"ريسيرش أن موشن" و"سامسونغ"، بسبب المنافسة الشديدة في مجال الهواتف الذكية وسيطرة نظام تشغيل "أندرويد" بشكل كبير على سوق الهواتف.
يعمل...
X