إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في قائمة الكتب ( رحلة للسعادة ) للداعية عمرو خالد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في قائمة الكتب ( رحلة للسعادة ) للداعية عمرو خالد

    بورصة الكتب

    «رحلة للسعادة» في قائمة الأكثر مبيعاً


    • دبي ــ الإمارات اليوم



    عمرو خالد


    تصدرت الكتب الدينية قائمة الأكثر مبيعاً في مكتبات عدة بالدولة، خلال الفترة الماضية، إذ حلت على رأس القائمة كتب «رحلة للسعادة» للداعية عمرو خالد، و«لا تغضب» للداعية عائض القرني، و«استمتع بحياتك» للدكتور محمد العريفي، فيما برزت أيضا كتب «نسيان دوت كوم» لأحلام مستغانمي، و«خواطر من اليابان» لأحمد الشقيري، و«على لسان الطائر الأزرق» لياسر حارب.
    في مكتبات المجرودي حلت في قائمة الأكثر مبيعا كتب «رحلة للسعادة» للداعية عمرو خالد، و«السر» و«نسيان دوت كوم» لأحلام مستغانمي، و«لا تغضب» للداعية عائض القرني، و«قيادة محمد صلى الله عليه وسلم» لجون أدير، و«الأمير بندر بن سلطان» لجون سيمبسون، و«خواطر من اليابان» لأحمد الشقيري، و«ليلة واحدة في دبي» لهاني نقشبندي، و«سقوط الدولة البوليسية في تونس» لتوفيق المديني، و«طعام.. صلاة.. حب» لإليزابيث غيلبرت، و«سلمان العودة.. من السجن إلى التنوير» لتركي الدخيل، و«اللاهوت العربي» للدكتور يوسف زيدان، و«في ديسمبر تنتهي كل الأحلام» لأثير عبدالله، و«من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي» لسبنسر جونسون، و«على لسان الطائر الأزرق» لياسر حارب.
    أما في فروع دار الحكمة فتصدرت كتب «لا تحزن» و«لا تغضب» لعائض القرني، و«طوق الحمام» لرجاء عالم، و«استمتع بحياتك» لمحمد العريفي، و«سقوط الدولة البوليسية في تونس»، و«إطلالة على ماضي الإمارات» لحمد خليفة بوشهاب، و«بيكاسو وستار بكس» لياسر حارب، و«القوس والفراشة» لمحمد الأشعري، و«محطات من الإمارات العربية المتحدة» لخليفة الطنيجي، و«قضايا الإسلاميين في الخليج»، و«الثوار الجدد في السعودية» من منشورات مركز المسبار، و«الوزير المرافق» لغازي القصيبي، و«الإخوان المسلمون والسلفيون في الخليج»، و«المملكة من الداخل» لروبرت ليسي.
    وفي مكتبات «بوردرز» تصدرت كتب «استمتع بحياتك» لمحمد العريفي، و«خواطر» لأحمد الشقيري، و«نسيان دوت كوم» لأحلام مستغانمي، و«طوق الحمام» لرجاء عالم، و«بيكاسو وستاربكس» لياسر حارب، و«شيكاغو» لعلاء الأسواني، و«السر» لروندا بيرن، و«عزازيل» للدكتور يوسف زيدان، و«النبطي» للكاتب نفسه، و«أجنحة الفراشة» لمحمد سلماوي، و«الأمير بندر بن سلطان» لويليام سيمبسون، و«لا تيأس» و«خارطة الطريق» للداعية عائض القرني، و«الرجال من المريخ والنساء من الزهرة» لجون غراي.
يعمل...
X