إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب ( القرضاوي في العراء ) - الشيخ أسامة السيد - القرضاوي يفقد صوابه من ه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتاب ( القرضاوي في العراء ) - الشيخ أسامة السيد - القرضاوي يفقد صوابه من ه


    Zaleen Zade‎‏


    القرضاوي يفقد صوابه من كتاب "القرضاوي في العراء

    بعد النجاح و الإنتشار الواسع للكتاب الذي فضح يوسف القرضاوي. أشارت وكالات الأخبار (منها تانيت بريس و عرب بريس وغيرهما) أن المتمشيخ القرضاوي يقوم بجمع وشراء معظم النسخ من كتاب أصدره الشيخ أسامة السيد تحت عنوان " القرضاوي في العراء" الذي يفضح سيرته الذاتية والفقهية, حيث طافت ميليشيا تابعة للقرضاوي على جميع المكتبات المصرية و الخليجية و العربية بشكل عام وقامت بشراء جميع النسخ المتوفرة من هذا الكتاب لحرمان القرّاء و منعهم من الإطلاع على الصورة الحقيقية للقرضاوي, و التي كتبها شيخ فاضل وعلامة من علماء الأزهر الشريف هو الشيخ اسامة السيد.

    و الكتاب يقع في 370 صفحة من الحجم الكبير وهو دراسة نقدية منهجية موثقة تبيّن مخالفات القرضاوي لصحيح النقل و صريح العقل.و تضمن الكتاب سرداً كاملاً لجميع فتاوى القرضاوي التي فصّلها لخدمة بعض أثرياء و ملوك العرب وبعض السفارات الأجنبية في دول عربية عدّة وبين الأغاليط فيها. ومنها فتاويه المتناقضة في ما سمّاه " الجهاد" و في فوائد البنوك وقضايا النساء وفتاويه الجنسية التي حلل فيها أموراً تدخل ضمن الشذوذ الجنسي, عدا عن فتاويه في إباحة أنواع من الخمور .. إلخ

    ثم تناول الكتاب علاقة القرضاوي بأجهزة المخابرات العربية و الدولية. وفي الكتاب أيضاً فصل كامل عن "الألباني" التي اتهم من قبل الأزهر بمناصرة ما سمّاه الحق الصهيوني في فلسطين. ومن خلال فتاويه ودروسه تبين أن للقرضاوي علاقة بالأمر بل ويورد الكتاب ما يثبت أن القرضاوي امتدح الألباني الذي قال "كل من بقي في فلسطين فهو كافر"

    ويضم الكتاب فصلاً سرد فيه الكاتب أسماء بعض العلماء الذين تصدوا للقرضاوي أو ردوا عليه ومنهم الدكتور الشيخ أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر, و الشيخ الدكتور أحمد علي إمام, والشيخ الدكتور فؤاد مخيمر رئيس الجمعية الشرعية في مصر, وعشرات بل مئات من العلماء آخرين.

    كما نشر الكتاب صوراً عن بيانات صدرت عن مؤسسات و معاهد و جمعيات إسلامية مرموقة ضد القرضاوي وفتاويه وعلاقاته المشبوهة. كما تضمن الكتاب فصلاً خاصاً بالمقالات و الدراسات التي نشرت عن القرضاوي في الصحف العربية التي تتحدث عن علاقة القرضاوي بالمخابرات وعمالته للغرب. وفي الكتاب عدة قصائد رائعة في نقد القرضاوي وهجائه كتبها عدد من الشعراء العرب.




يعمل...
X