أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أخبار 2 اكد الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدورف أنه يعود إلى ميلان الإيطالي كمدرب لفريق ميلان الايطالي ..

اكد الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدورف أنه يعود إلى ميلان الإيطالي كمدرب لفريق ميلان الايطالي ..


سيدورف يعود إلى ميلان الإيطالي كمدرب
سيدورف سيخلف آليجري الذي أقيل بعد الهزيمة من ساسوولو الصاعد
روما – د ب أ
اكد الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدورف اليوم الثلاثاء في ريو دي جانيرو انه سيتولى الاشراف على فريقه السابق ميلان المتعثر في الدوري الايطالي لكرة القدم خلفا لماسيميليانو اليغري.
وكان ميلان بطل دوري ابطال اوروبا 7 مرات اقال اليغري الاثنين بعد الهزيمة امام ساسوولو الصاعد من الدرجة الثانية واحد الفرق الضعيفة 3-4.
وقال سيدورف “هذه التجربة لمدة عام ونصف العام مع بوتافوغو البرازيلي ساعدتني وستساعدني في المرحلة المقبلة من حياتي كمدرب لميلان”.
ويتوقع أن يترك سيدورف (37 عاما) فريقه البرازيلي الحالي بوتافوجو ليصل ميلانو بعد غد الخميس، وكان سيدورف قد انضم إلى بوتافوجو عام 2012 بعدما لعب 300 مباراة بالدوري الإيطالي مع ميلان في عشرة مواسم. وأحرز سيدورف لقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع ميلان ، كما أحرز اللقب نفسه مع ناديي أياكس الهولندي وريال مدريد الأسباني.
بدأ سيدورف مشواره الرياضي مع أياكس وانتقل بعدها للعب في إيطاليا حيث انضم لأندية سامبدوريا ومنه إلى ريال مدريد قبل أن يعود إلى إيطاليا للعب مع إنتر ميلان ثم مع آيه سي ميلان منذ عام 2002 .
ولد سيدورف في سورينام وانتقل إلى هولندا في طفولته ليكتسب الجنسية الهولندية ويلعب 87 مباراة دولية مع منتخب البلاد، وكان أليجري (46 عاما) أقيل من تدريب ميلان أمس الاثنين بعد هزيمة الفريق 3/4 أمام فريق ساسولو المتأهل حديثا من الدرجة الثانية ، وذلك رغم تقدم ميلان 2/ صفر خلال المباراة نفسها.
وتعرض ميلان لسبع هزائم خلال 19 مباراة لعبها بالدوري الإيطالي هذا الموسم ، وهو يحتل حاليا المركز 11 بترتيب البطولة برصيد 22 نقطة.
وبدأ أليجري تدريب ميلان في 2010 ، وأحرز الفريق لقب الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالية عام 2011 ، وتولى مدافع ميلان السابق ماورو تاسوتي تدريب ميلان بشكل مؤقت حاليا حيث يقود الفريق خلال مباراته بدور الـ16 من مسابقة كأس إيطاليا غدا الأربعاء أمام فريق الدرجة الثانية سبيتسيا.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*