أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 تعرفوا معنا على غرف فندقية في أندونيسيا ..تجعلك تنام في أعماق المحيطات

تعرفوا معنا على غرف فندقية في أندونيسيا ..تجعلك تنام في أعماق المحيطات

غرف فندقية تجعلك تنام في أعماق المحيطات

 غرف فندقية تجعلك تنام في أعماق المحيطات  Large

فندق في أندونيسيا بغرف مبنية فوق نهر بأرضيات شفافة تمكّن النزلاء من الاستمتاع بمشاهدة السمك والمخلوقات البحرية أسفل أرجلهم.

كشف أحد الفنادق في مدينة “بالي” الأندونيسية عن غرف فريدة من نوعها مبنية فوق أحد الأنهار وبأرضية من الزجاج الشفاف تمنح النزلاء مشهد بانورامي .

ويوفر فندق “بامبو إنداه” غرف نوم فريدة من نوعها لمحبي الطبيعة حيث يمكنهم مشاهدة الأسماك تسبح أسفل أرجلهم ومتابعة أشكال مدهشة من الحياة البحرية مع إمكانية إطعامها، وفقا لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

تم بناء الغرف من ألواح خشب الساج الذي تتميز به البيئة الأندونيسية إلى جانب زجاج حراري يمكنه تحمل أوزان ثقيلة وفي منتصف الغرفة يوجد سرير بشبكة لإبعاد الناموس وضمان نوم مريح إلى جانب شبكة صيد سمك ومجداف مركب وصدف كديكور يمنح الغرف جو منازل الصيادين الأندونسيين.

وتحتوي الغرف على حمامات مفتوحة للاستحمام لمنح النزلاء الشعور بالحرية، وقد خطرت فكرة التصميم الجديد للغرف لمالك الفندق الكندي الأصل “جون هاردي” بعدما اشترى هو وزوجته 11 كوخ أثري في “بالي” عام 2005 وقاموا بتحويل الأكواخ، التي يزيد عمرها على القرن، إلى غرف فاخرة مستلهمين الديكورات والمواد المستخدمة من البيئة والتاريخ الأندونيسي.

ويتراوح سعر الليلة في الغرف ما بين 200 إلى 495 دولار ويربط بينها ممرات حجرية توجد فوق نهر”أيونغ” ويوجد بالقرب منها معبد هندوسي أثري وقمم بركانية.

جدير بالذكر أنه توجد العديد من الفنادق الغريبة حول العالم حيث يوجد فندق في السويد يمنح النزلاء حياة المتشردين بهدف الإحساس بمعاناتهم ومساعدتهم كما أن هناك بعض الفنادق التي تم تصميمها على شكل يمنح النزلاء شعور السجن، إلى جانب فندق مصنوعة من حاويات السفن العملاقة.

 غرف فندقية تجعلك تنام في أعماق المحيطات  Original

 غرف فندقية تجعلك تنام في أعماق المحيطات  Original

 غرف فندقية تجعلك تنام في أعماق المحيطات  Original

 غرف فندقية تجعلك تنام في أعماق المحيطات  Original

 غرف فندقية تجعلك تنام في أعماق المحيطات  Original

***************

اضف رد