كارل مالون

كارل مالون – الدوري الاميركي للمحترفين أسطورة

كارل مالون – الأسطوري الأمريكي لاعب كرة السلة الذي لعب ل “يوتا جاز”. لموثوقيته ، والقدرة على التحمل والقدرة في أي حالة تقريبا ليسجل الكرة في سلة تلقى لقب ساعي. في هذه المقالة سوف نصف سيرة ذاتية للرياضي. لذلك ، دعونا نبدأ.

الطفولة والدراسة

كارل أنتوني مالون ، الذي سيرة ذاتية معروفةجميع عشاق كرة السلة ، ولد في مدينة سومرفيلد (لويزيانا) في عام 1963. في المجموع ، كان لدى الأسرة ثمانية أطفال ، وكان أصغرهم. بفضل جهود كارل الشاب ، فاز فريق كرة السلة في المدرسة بثلاث مرات ببطولة الولاية. لكن الصبي كان يدرس بشكل سيء للغاية. انخفاض درجات تقريبا لا تسبب له الوقوع في الجامعة الجامعة.

بناء على نصيحة والدته ، دخل تشارلز لويزياناالجامعة. في السنة الأولى ، ركز مالون بشكل حصري على تعلم تحسين أدائه الأكاديمي. في السنوات الثلاث التالية أصبح قائد فريق الجامعة ، وحصل على معدل 18 نقطة في المباراة الواحدة.

مهنة في الدوري الاميركي للمحترفين

في عام 1985 ، الشاب كاريل مالون واعدتم اختياره لمشروع الدوري الاميركي للمحترفين من قبل فريق يوتا جاز. الموسم الأول قضى الرياضي بنجاح كبير ، وسجل للعبة (في المتوسط) 15 نقطة وجعل 9 متابعات. في نهاية الموسم ، نظرت قيادة النادي في الإمكانات في ذلك ، وقررت وضع كارل في الهجوم. وقد ساعده المدافع جون ستوكتون بنشاط. أصبحوا زوجًا رئيسيًا من النادي.

تجدر الإشارة إلى أنه تم الخلط بينه وبينموسى مالون – لاعب كرة سلة آخر لعب لـ “فيلادلفيا 76”. شخص من المشجعين عموما يعتبرهم إخوة. في الواقع ، موسى مالون وكارل مالون هما مجرد اسماء. ولكن هناك شيء مشترك بينهما – الموهبة والجنسية.

في عام 1988 ، شارك مالون في لعبة نجوم الدوري الاميركي للمحترفين. خلال الموسم لكل مباراة ، سجل ما معدله 27 نقطة. في التصفيات ، اجتمع “يوتا” مع “ليكرز”. ولمنعها من المشاركة في السلسلة التالية من المباريات على الطائرة ، احتاج أهالي كاليفورنيا إلى جميع المباريات السبع.

تحسين المؤشرات

بعد عام ، قام كارل مالون بتحسين حالتهوسجل 29 نقطة في المباراة. حصل على المركز الثاني في الدوري ، مباشرة بعد الأسطورة مايكل جوردان. في مباراة من جميع النجوم ، تمكن كارل من الفوز بلقب أفضل لاعب. وكانت نسبة فوز وخسارة فريق “الجاز” في نهاية الموسم 51 إلى 31. في الجولة الأولى من التصفيات ، خسر “يوتا” في خمس مباريات أمام فريق “جولدن واريورز”. في الموسم التالي ، قام مالون مرة أخرى بتحسين إحصائياته. الآن ، في المتوسط ​​، حصل على 31 نقطة للمباراة. للأسف ، انتهت المرحلة الأولى من سلسلة المباريات بسرعة كبيرة لفريق يوتا. هذا ساعد لاعبي كرة السلة من “فينيكس”.

 

دماغ مالون وكارل مالون
 

الركود وطفرة جديدة

علاوة على ذلك ، بدأت إحصائيات كارل بالتدهور. حتى عام 1996 ، كانت المؤشرات تتناقص باستمرار ، على الرغم من أنها لم تكن سيئة بشكل عام. في موسم 1996/1997 ، بدت مالون تولد من جديد ، مما جعل عدد النقاط في المباراة الواحدة 27 نقطة. وهكذا ، حقق لأوتاه أفضل إحصائيات في الموسم العادي. كانت نتيجة 64 فوز إلى 18 خسارة فريدة في تاريخ النادي. في التصفيات ، سجل “الجاز” أيضًا سجلًا. دخل الفريق لأول مرة نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين. ولكن هناك اصطدموا مع شيكاغو بولز ، التي كان يرأسها مايكل جوردان. خسر “يوتا” بنتيجة 4: 2. وبعد مرور عام ، انتهى الأمر مرة أخرى في النهائيات ، وتأمل في الانتقام. لكن فريق Postman لم يستطع التعامل مع ضغط “Bulls” وخسر مرة أخرى ، وبنفس النتيجة.

بسبب الإغلاق ، كان موسم 1999تقصير. وحصلت مالون على وضع الرياضي الأكثر قيمة في البطولة العادية. لكن “جاز” فشل في الحصول على كأس الدوري. في الجولة الثانية من التصفيات تم ضربهم من قبل فريق بورتلاند.

في الموسم العادي من 2002/2003 مالونتمكنت من تجاوز ويلت تشامبرلين في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين. اتخذ كارل السطر الثاني من هذا التصنيف. في نهاية الموسم ، أصبح Postman وكيلاً مجانياً.

كارل Malone السيرة الذاتية القصيرة

لعبة “ليكرز”

في العام الماضي من حياته الرياضية ، كارلمالون لعب لوس انجليس ليكرز. في رأيه ، كان لديها أعلى الإمكانيات للفوز باللقب ، الذي أراده لاعب كرة السلة كثيراً. تم سحب الرقم الأصلي من تشارلز “32” من التداول وثابتة بشكل دائم لـ Magic Gold Johnson. على الرغم من أن الأخير لم يكن معارضا لساعي البريد في بعض الأحيان استخدامها. لكن مالون قررت عدم الإساءة إلى مشاعر جماهير “ليكرز” وبدأت تتحدث تحت رقم “11”. للأسف ، لم يتحقق حلم كارل باللقب. في المباراة النهائية ، خسر “ليكرز” أمام “ديترويت بيستونز” بنتيجة 1: 4.

لعبة “حلم تيم”

كارل هو مالك اثنين من الذهبالميداليات الأولمبية. لاعب كرة السلة حصل عليها ، يلعب لفريق “دريم تيم”. تم استلام الجائزة الأولى في برشلونة عام 1992. ثم في 8 مباريات ، لم يخسر اللاعبون أبدا. فاز الذهب الثاني “دريم تيم” عام 1996 في أتلانتا ، بدون هزيمة واحدة.

 

كارل أنتوني مالون السيرة الذاتية
 

الانتهاء من الحياة المهنية

بعد كارل مالون ، سيرة موجزةالتي تم عرضها على انتباهك أعلاه ، أكمل مسيرته ، تقاعد وذهب إلى رقمه “32”. كان تحت قيادته أنه لعب في فريق يوتا جاز. تعد مالون من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري في تاريخها للحصول على المؤشرات التالية:

  • يحاول رمي – 26 ألف ،
  • رمية دقيقة – 13.5 ألف ،
  • النقاط المجمعة – 37 ألف ،
  • عقدت مباريات – 1،5 ألف.

من almooftah

اترك تعليقاً