الاردن مايكل

الأردن مايكل – أسطورة كرة السلة العالمية

مشاعر لا تصدق تجعلنا نشعربعض الأحداث ، والناس ، والهوايات أو البيئة. واحدة من المنافسات الرياضية الأكثر شعبية وإثارة هي كرة السلة. لا يقل المشجعين مثل كرة القدم والهوكي وأنواع أخرى من الأنشطة في الهواء الطلق. جميعهم متحدون من جانب واحد – الرغبة في الفوز والشعور بالأخوة مع أشخاص آخرين ذوي تفكير مشابه. ليس فقط الرياضيون أنفسهم ، “الأساطير” ، خطر الحب ، الأدرينالين ، الدافع ، ولكن كل المشجعين ، كما يتوقع المشجعون نفس المشاعر التي تجعلهم أقرب إلى أصنامهم. لذا ، فإن أحد أكثر الناس الأسطوريين في العالم يعتبر بشكل صحيح أن يكون مايكل جوردان. هذا هو لاعب كرة سلة رائع حقا ، يرضي المشجعين لسنوات عديدة من حياته المهنية.

مهنة مبكرة

مايكل جيفري جوردان – لاعب كرة السلة الشهيرولد في أمريكا ، الذين تمكنوا من إقناع موهبته في العالم كله وأصبح “أسطورة” لهذه الرياضة. دوره في اللعبة مدافع مهاجم. كان في الدوري الاميركي للمحترفين لفترة طويلة وسعد جميع مشجعي كرة السلة بمباريات ممتازة.

بدأت مهنة المشاهير من النهايةجامعة ولاية كارولينا الشمالية. انضم مايكل جوردان إلى فريق “شيكاغو بولز” في عام 1984. ضرب الرياضيين والمشجعين بقفزاته العالية ، وبدا وكأنه يطير إلى الحلبة ، التي أطلق عليها “هواءه”.

حياة الأردن قبل ظهور المجد

أود أن أذكر بعض الحقائق من الحياةالأردن. ولد في عام 1963 في بروكلين ، نيويورك. الآباء من المشاهير في المستقبل أبدا تشارك في الألعاب الرياضية وكانت متوسطة البناء. في المجموع ، كان لدى الأسرة خمسة أطفال ، منهم مايكل كان الرابع. حقيقة مثيرة للاهتمام هي أن الأردن مايكل كان دائما كسول جدا لممارسة التربية البدنية. فضل الكذب على الأريكة أو الخروج مع الأولاد ، ولكن بعد الانتقال إلى المدرسة الثانوية ، تغير شيء ما. منذ ذلك الوقت ، كان النجم الصاعد يشارك في مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية ، ولكن الأهم من ذلك كله هو أنه يحب كرة السلة.

عندما كان طفلا ، لم يكن مايكل مرتفعا جدا ، لذلك بالفعلمنذ سن مبكرة بدأ التركيز على القفز. درب اسمه، في محاولة للتعويض عن أوجه القصور. أصبح الأردن لاعب عظيم لأخيه الأكبر، الذي كان يعمل دائما مع مايكل.

نمو مايكل جوردان
 

تصبح نجما

بالفعل في المدرسة الثانوية ، اعتبر مايكل مايكللاعب كرة سلة ممتاز. لم تكن عالية ، لكن السرعة والحماس عوضوا عن هذا القصور ، الذي سرعان ما تبين أنه مجرد مشكلة في سن المراهقة. عندما ذهب اللاعب إلى 11 صفا ، كان طوله 186 سم ، وأخذ الرجل فريق كرة السلة بسهولة. الرقم الأول ، الذي لعب في ظلّه الشاب الموهوب ، كان 23. أظهر مايكل نتائج ممتازة ، باختيار موقع مهاجم ثقيل. كل هذا نجح وحقق النجاح فقط لأن الأردن كان يتدرب باستمرار – كل صباح قبل المدرسة. اعتقد والداه أنه كان بسبب كرة السلة أنه تعلم بشكل سيء للغاية ، ولكن هذا كان آخر ما أثار قلق النجم المستقبلي.

بعد زيارة المعسكر التدريبي في جامعة الشمالحصلت كارولينا ، الأردن على نقطتين لصالحه. كان جميع المدربين الحاليين سعداء بمهارات ومهارات لاعب كرة سلة شاب. بعد هذه المباراة ، تم استدعاء مايكل إلى جامعة نورث كارولينا ، على الرغم من أن الشاب نفسه فضل كاليفورنيا في لوس أنجلوس.

مايكل جوردان
 

ما هو نجاح مايكل جوردان؟

مع عمر لعبة مايكل جوردان ،أكثر إثارة وإثارة. لا أحد يستطيع أن يكرر أو ينقل مهارة لاعب كرة سلة ، فقد دهش من سرعته ، ونطاقه المذهل من القفزة والقدرة على اللعب في الفريق. خلال فترة الدراسة في الجامعة ، صقل مايكل مهاراته وأصبح أقوى وأكثر نجاحًا ، وتنبأ بمستقبل ممتاز ، والذي أصبح قريبًا.

في عام 1984 ، شارك الأردن في الألعاب الأولمبيةالألعاب ، التي سجلت متوسط ​​17.1 نقطة في المباراة الواحدة. كان مايكل الذي تم الاعتراف به على أنه الأفضل في هذا النوع من المنافسة. ومنذ ذلك الحين ، زاد لاعب كرة السلة عدد المشجعين الإناث عدة مرات. مايكل جوردان – نمو الرياضي ، بدأت إنجازاته وحياته الشخصية تثير اهتمام المجتمع والعالم ككل. لا عجب ، في الواقع ، أصبح الرجل شعبية. نموه سحر العديد من الفتيات ، حيث كان 198 سم.

العاب مايكل جوردان
 

المهنية المهنية

مهنة رائعة ومهنية من الشهيربدأ الأردن في عام 1984. هذه الفترة هي الموسم الأول في الدوري الاميركي للمحترفين ، وهو ما يعني الكثير لكل رياضي. نتيجة للألعاب مايكل نفذ 28 كرات ، والتي كانت نتيجة جيدة للغاية. تدريجيا ، بدأ الرياضي في الظهور في الإعلانات. نجح مايكل جوردان ، الذي ظهرت صورته على أغلفة عشرات من أفضل المجلات في العالم ، في إطلاق وتوسيع عقده لعدة فصول. كما شارك في الألعاب الأولمبية عام 1992 ، حيث احتل الفريق الأمريكي المركز الأول وفاز بميدالية ذهبية. في هذا اليوم ، وقف الأردن على قاعدة ، ملفوفة بعلم بلاده. وكان المشجعون من جميع أنحاء العالم سعداء لمثلهم.

من almooftah

اترك تعليقاً