أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 الإبداع والإختراع 2 بنك الخبرة والمعلومات والمعرفة الكيمائي طارق إسماعيل كاخيا ..يقدم معرض لكتابه {عشرة آلاف تركيبة كيميائية } في مكتبه بمنزله في مدينة حمص.

بنك الخبرة والمعلومات والمعرفة الكيمائي طارق إسماعيل كاخيا ..يقدم معرض لكتابه {عشرة آلاف تركيبة كيميائية } في مكتبه بمنزله في مدينة حمص.

الأستاذ طارق الكيخيا الذي يتحدث لساعات عن الكيمياء بطريقة رائعة ممتعة مفيدة
لك مني كل التقدير والاحترام
معرض لكتابي : {عشرة آلاف تركيبة كيميائية } في مكتبي بمنزلي في حمص
هذا الكتاب يتألف من 28 مجلد مخطوط . كما يرى في الصورة . أخذ تأليفه من عمري أكثر من خمسين عاما . هذه التراكيب يحتاجها كل إنسان في المكتب والمنزل والحقل والمصنع والمطبخ والدكان والسيارة والإطفاء والرعي والزراعة ومعالجة المياه والمسجد والكنيسة والمهندس والطبيب والصيدلي والكيميائي والعطار والجندي والتاجر والعامل والصانع والفلاح , ومهما كانت ثقافته .
جعلت المعرض في مكتبي بمنزلي ليطلع على الكتاب أحفادي عسى أن يصبحوا طالبي علم مهتمين . لأن معظم عامة الجيل الحالي على ما يبدو لا تريد أن تقرأ أو تفهم , ومن يقرأ ويفهم لا يريد أن يطبق ويعمل . مجرد حكي وفلسفة وبروزه .
وسأنشر الكتاب عندما يطبع في الكمبيوتر , إلى جانب كتبي على موقعي في الأنترنت ليطلع عليه من يريد من البعيدين عني , وأي إنسان يزورني وأشعر منه الاهتمام وحب العلم والعمل , أقدم له مجانا فلاشاً أو قرص كمبيوتر عن الكتاب .
ماذا تريدون بعد ذلك يا أمة اقرأ

اضف رد