معلومات شخصية.
الاسم والشهرة: هدى مراد.
اسم الأب: عمر.
اسم الأم: هيام.
الجنس: أنثى.
الجنسية: لبنانية.
تاريخ الولادة: ١١ ٤ ١٩٨١.
الوضع العائلي: عزباء.
مكان الولادة: شحيم، أقليم الخروب.
حلمي مراد الطابق الثانيcenter block b شحيم مفرق الشميس مكان السكن:.

التحصيل العلمي:
ماجستير في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية ، ماجستير في الدراسات الإسلامية من جامعة بيروت الإسلامية ، إجازة في اللغة العربية وآدابها من الجامعة اللبنانية ، إجازة في الشريعة الإسلامية من جامعة بيروت الإسلامية ، الثانوية العامة: آداب وإنسانيات، والشهادة المتوسطة.
دورات:
دورة في الحاسوب dos و arab word من الأردن، دورة أخرى في الحاسوب Windows من مؤسسات الرعاية الاجتماعية، دورة في اللغة الإنجليزية من جمعية الشبيبة للمكفوفين، دورة في المقامات الموسيقية من جمعية النجاة.
الخبرات:
في المجال الإعلامي: الإعداد، التقديم، التمثيل الإذاعي في إذاعة الفجر، الإعداد والتقديم في إذاعة القرآن الكريم، الإعداد والتقديم والتمثيل وإعداد التقارير عبر u tube، الكتابة الصحفية في صحيفة اللواء وفي صحيفة الأنباء. في مجال التدريس:
تدريس قرآن كريم والتفسير، تدريس لغة عربية من خلال مجمع عرمون training في مؤسسات الرعاية الاجتماعية دار الأيتام الإسلامية.
في مجال التدقيق اللغوي:
تدقيق لغوي في دار الكتب العلمية، Jatraining في التدقيق اللغوي في الدار العربية للعلوم.
في مجال الحاسوب Computer:
Word excel.
في العمل الاجتماعي:
جمعية الشبيبة للمكفوفين، جمعية الأمل للرعاية والتنمية، جمعية النجاة، المنتدى الإعلامي العربي، المركز الإعلامي العربي المتخصص لذوي الإعاقة، الاتحاد العربي للمكفوفين.
اللغات: بالإضافة إلى اللغة العربية، لغة إنجليزية وقليل من الفرنسية وقليل من الفارسية.
المهارات: طباعة على ال Computer ، طباعة على الآلة الكاتبة ، التواصل الاجتماعي ، استخدام وسائل التواصل الاجتماعي social meadia.
شهادات تسريح:
شهادة في الإعداد والتقديم من إذاعة القرآن الكريم ، شهادة في التدقيق اللغوي عربي من دار الكتب العلمية ، شهادة في الإعداد والتقديم والتمثيل الإذاعي من إذاعة الفجر.
أهم شهادات التقدير: شهادة دكتوراة فخرية من معهد نهر المعرفة مصر ، شهادة تقديرية من الجامعة المغربية المغرب ، شهادة تقدير في الشعر العربي من وزارة الثقافة الإمارات العربية المتحدة ، شهادة تقدير في المسؤولية الاجتماعية من المنتدى الإعلامي العربي ، شهادة تقدير من الاتحاد العربي للمكفوفين ، وشهادات أخرى.
هوايات: نظم الشعر ، كتابة الرواية والقصة والقصة القصيرة ، كتابة المقالة ، المطالعة.
Phone number:
Home number: 07243085
Mobile: 79186076
Email: [email protected] .

ـــــــــــــــ
تابعوا برنامج مع القصيدة مع هدى مراد https://youtu.be/ayikBeDzbhY

ــــــــــــــــــــ

مشاركة: Jehad Hasan

من almooftah

اترك تعليقاً