أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تربية وتعليم 2 النجم الأمريكي ريان رينولدز يعلن شراءه لشركة اتصالات ..بعد بطولة أفلام مارفل.. – مشاركة:سارة نبيل

النجم الأمريكي ريان رينولدز يعلن شراءه لشركة اتصالات ..بعد بطولة أفلام مارفل.. – مشاركة:سارة نبيل


بعد بطولة أفلام مارفل..نجم أمريكي يعلن شراءه لشركة اتصالات

سارة نبيل



يتجه العديد من النجوم حول العالم إلى استثمار أموالهم في مشاريع تجارية بعيداً عن المجال الفني، وعادة ما تكون هذه المشاريع إما في مجال المطاعم أو المحلات التجارية، ولكن النجم الأمريكي ريان رينولدز قرر أن يفكر خارج الصندوق، حيث قام بشراء حصة كمالك في شركة الاتصالات الأمريكية الشهيرة Mint Mobile، بحسب ما ذكر Sputnik News عربي.

وأعلن رينولدز، بطل سلسلة أفلام مارفل التي تحمل اسم “Deadpool“، أنه أصبح أحد ملاك شركة Mint Mobile، وذلك خلال منشور على صفحته الرسمية على تويتر، قال فيه: “أصبحت عميل جديد وأيضاً مالك لـMint Mobile، وسأبدأ بنفسي وأشترك في باقة قيمتها 15 دولار شهرياً”.

وكانت شركة Mint Mobile قد قدمت خريطة أسعار جديدة تتيح للمستخدم دفع 45 دولاراً أمريكياً فقط خلال 3 أشهر، للحصول على باقة إنترنت شهرية تصل سعتها إلى 12 جيجابايت.

وقال ديفيد جليكمان، الرئيس التنفيذي للشركة: “يركز منهج الشركة دوما على المستهلك وتركيزه المهووس على توفير قيمة استهلاكية نامية بصورة فائقة، وهو ما سيتحقق بانضمام ريان رينولدز إلى شركتنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*