أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تربية وتعليم 2 نقدم لكم من متجر Google play أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم المشفرة مجانًا.

نقدم لكم من متجر Google play أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم المشفرة مجانًا.

تطبيقات رياضية

أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم المشفرة مجانًا

نوفمبر 10, 2019

يُمكن من خلال متجر Google play الوصول إلى عشرات التطبيقات التي تُمكّنك من مشاهدة مباريات كرة القدم المشفّرة مجانًا وبجودة كبيرة بدون تقطيع على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد.

في هذا المقال، نستعرض جملة من أفضل التطبيقات التي يُمكنك تحميلها من متجر Google play أو متاجر أخرى لمتابعة مباريات كرة القدم المشفرّة ببث مباشر على هاتفك!

أفضل التطبيقات لمتابعة مباريات كرة القدم المشفرة مجانًا!

Live NetTV

يضم التطبيق مئات القنوات التلفزيونية سواء العربية أو العالمية التي يُمكنك عبرها متابعة البث المباشر للمباريات العالمية المختلفة. التطبيق يحتوي على جملة مميّزة من القنوات الرياضية المميّزة بما فيها سكاي سبورت، OSN، وعشرات القنوات الأخرى. يمتاز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة بحيث تصل إلى قنواتك المفضّلة بكل يُسر وبشكلٍ مباشر.

رابط التحميل

Show Sport TV

يُمكّنك التطبيق من الوصول إلى جميع القنوات الرياضية المشفرة ومتابعة المباريات بدون تقطيع وبجودات مختلفة، عبر توفير عدة سيرفرات تتلاءم مع سرعة الإنترنت لديك. المميّز في تطبيق Show Sport TV أنه لا يحتوي على الإعلانات المزعجة.

رابط التحميل

Mobdro

يوفر التطبيق البث التلفزيوني المباشر للمباريات بأكثر من 10 لغات مختلفة من أكثر من 30 دولة. التطبيق لا يقتصر فقط على مباريات كرة القدم، بل يضم فئات مختلفة كالأفلام، الرياضة، الموسيقى، التكنولوجيا، الأنمي، وبرامج تلفزيونية شهيرة يُمكن تنزيلها.

تطبيق Mobdro لا يحتاج لحساب للتسجيل، لكنه غير متوافر على Google Play، ويُمكن تحميله عبر تثبيت أحدث إصدار من APK من مواقع الإنترنت المختلفة.

رابط التحميل

Sony LIV

يعد تطبيق Liv App by Sony تطبيقًا رياضيًا متميزًا لمشاهدة الألعاب الحية على جهاز Android. يتمتع التطبيق بحقوق البث الخاصة بالرياضات المتميّزة بما في ذلك كرة القدم والرغبي والسباقات، وغير ذلك الكثير. يُتيح لك التطبيق متابعة مباريات كرة القدم مجانًا بدون اشتراك، لكن هناك خدعة، حيث يتم تأخير البث لمدة 5 دقائق إن كُنت تستعمله دون اشتراك. وهي ليست صفة سيئة نظرًا إلى المحتوى الذي تحصل عليه.

التطبيق مخصص حصريًا للهند، لكن إن كُنت خارج الهند يُمكنك استعمال برامج تغيير عنوان VPN والتمتع بمشاهدة العروش من كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الدرجة الأولى لاإيطالي وكأس العالم “فيفا” وكأس أمريكا وعروض أخرى عديدة.

رابط التحميل

Live plus

ما يُميّز تطبيق Live plus عن غيره من تطبيقات متابعة مباريات كرة القدم المشفرة، أنه يُتيح لك اختيار المعلّق الذي يُعجبك وسيرفر التشغيل بما يتناسب مع باقة الإنترنت لديك، كما أنه ينقل المباريات لك بجودة كبيرة وسرعة عالية بدون تقطيع. يضم التطبيق عشرات القنوات الرياضية التي يُمكنك مشاهدتها مجانًا على هاتفك الأندرويد.

رابط التحميل

Genius Stream | Live Sports Streaming

تطبيق البث التلفزيوني المباشر المُتاح في عدة دُول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا والهند ودول أوروبية وآسيوية وأمريكية أخرى. لا تقتصر البرامج المعروضة في التطبيق على الرياضة، بل يشمل الأفلام والبرامج التلفزيونية كذلك.

يمتاز التطبيق بواجهته البسيطة سهلة الاستعمال، ولا يحتاج لعضوية أو تسجيل ويعمل بسلاسة كبيرة على شبكات (Wi-Fi ، 3G ، 4G)، مع دعم جودة HD في كل العروض.

رابط التحميل apk

solid streamz tv

يحتوي التطبيق على أكثر من 300 قناة رياضية مشفرة ومُتاحة مجانًا، بالإضافة لقنوات الأفلام المشفرة. يُتيح لك التطبيق مشاهدة القنوات البريطانية، وقنوات الولايات المتحدة الأمريكية والقنوات الهندية، وقنوات فرنسية، والقنوات الباكستانية، وقنوات العديد من الدول الأخرى التي يمكنك مشاهدتها في بث مباشر بجودة عالية مجانًا على هاتفك الاندرويد.

رابط التحميل apk

Glostar tv

يُتيح لك التطبيق متابعة العديد من القنوات المشفرة مثل قنوات OSN وقنوات ناشونال جيوقرافيك المشفرة، بالإضافة للقنوات الإخبارية والرياضية والوثائقية ومحطات الأطفال والمسلسلات العربية والعالمية.

رابط التحميل apk

RedBox TV

تطبيق بث مباشر مجاني يحتوي على أكثر من 1000 قناة مباشرة من 15 دولة مختلفة. يدعم التطبيق جميع مشغلات الوسائط الشهيرة، مثل مشغّل أندرويد، مشغل 321، مشغل MX، ومشغل الويب.

كما يُوفر التطبيق قنوات رياضية وترفيهية وعلمية وقنوات أطفال وغيرها من دول عديدة مثل الهند، وباكستان، وماليزيا، وألمانيا، وما إلى ذلك.

رابط التحميل apk

تنويه..

نحن في شبكة أبو نواف وفي مجلة المفتاح.. نُخلي مسؤوليتنا من اختراق البنود القانونية بما يتعلّق بتحميل أو استخدام بعض التطبيقات التي قد يُمثِّل استعمالها في بعض الدول خرقًا للقانون وبنود الخصوصية. ونحن في الشبكة لا نتبى وجهة نظر المصدر.

وحيث أن بعض التطبيقات المذكورة أعلاه غير متاحة في بلدك، يُمكنك تحميلها بأمان بدون خرق بنود الخصوصية عبر تغيير إعدادات VPN في الهاتف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*