أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أخبار 2 كانت التشكيلية بثينة علي..ضيفة *برنامج (ملونون) – إعداد: سعد القاسم – صوت: رائدة وقاف – مونتاج: أيهم طالو. حمزة الشيخ علي – إخراج: وصال عبود قناة (سورية دراما) الثلاثاء 27 آب 2019 م – الساعة 20,30 ( الثامنة والنصف مساءً)..

كانت التشكيلية بثينة علي..ضيفة *برنامج (ملونون) – إعداد: سعد القاسم – صوت: رائدة وقاف – مونتاج: أيهم طالو. حمزة الشيخ علي – إخراج: وصال عبود قناة (سورية دراما) الثلاثاء 27 آب 2019 م – الساعة 20,30 ( الثامنة والنصف مساءً)..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

حققت الدراسة العليا التي أنجزتها بثينة علي في باريس فرصة اللقاء مع اتجاهات الفن العالمي المعاصر ومفاهيمه، وخاصة تلك المتعلقة بفن التجهيز في الفراغ أو ما يعرف ب Installation ، فكان أن أعادت النظر في مفهومها الفني، والبدء – إلى حد كبير- من جديد. محاولة الجمع بين جذورها، وبين الأشكال المعاصرة للتعبير. فكان عرضها الأول (خيمة) في باريس عام 2001، والذي قدمته في حديقة المتحف الوطني بدمشق العام التالي، وتلاه عرض وعود في غاليري أتاسي عام 2003، وفي عام 2006 قدمت عرض (نحن) في صالة الرواق العربي بدمشق.
*برنامج (ملونون) – إعداد: سعد القاسم- صوت: رائدة وقاف – مونتاج: أيهم طالو. حمزة الشيخ علي – إخراج: وصال عبود
قناة (سورية دراما) الثلاثاء 27 آب 2019 الساعة 20,30 ( الثامنة والنصف مساءً)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>