أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 منوعات 2 يستفيد أكثر من عشرين مصورا من المبتدئين و المحترفين حاليا من تكوين في تلمسان بعدة أنشطة منها ورشات تكوينية حول التصوير الذاتي وتنقيح الصورة و غيرها ..

يستفيد أكثر من عشرين مصورا من المبتدئين و المحترفين حاليا من تكوين في تلمسان بعدة أنشطة منها ورشات تكوينية حول التصوير الذاتي وتنقيح الصورة و غيرها ..

تلمسان

أكثر من عشرين مصور يستفيدون من تكوين

يستفيد أكثر من عشرين مصورا من المبتدئين و المحترفين حاليا من تكوين في تلمسان حسبما علم السبت من رئيس جمعية ” الدار الكبيرة”.

ويتضمن هذا التكوين المنظم بالتعاون بين المعاهد الفرنسية بتلمسان ووهران و عنابة و الجمعية الثقافية “الدار الكبيرة ” لتلمسان عدة أنشطة منها ورشات تكوينية حول التصوير الذاتي وتنقيح الصورة و غيرها من التقنيات الأساسية التي يحتاجها كل مصور.

ويقوم بتأطير هذه الورشات مصورون فرنسيون متخصصون في التصوير الذاتي علي غرار نادية ويكر التي نظمت بمقر جمعية ” الدار الكبيرة ” الكائنة في الموقع التاريخي المشوار معرضا بعنوان ” نوا ” تعتبر أعماله مزيجا بين تقنيات التصوير و الفن التشكيلي.

وقد أنجزت هذه المصورة التي تتميز بنمط خاص و تصور شخصي حول الصورة الذاتية أعمال فوتوغرافية جميلة باستخدام كل تقنيات الصورة (الوضع الطويل) وتقنيات الماكياج و الجمال التي تظهر الصور وكأنها عمل فنان تشكيلي.

ويؤطر هذه الأيام أيضا مصورون آخرون مثل الفرنسي نيكولا سيناغاس المتخصص في تنقيح الصور و فيليب سيرينو مدير مهرجان “فوتوميد” و آن لي تري من وكالة ” ماغنوم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>