من هى رضوى الشربينى

بات الجميع فى الوقت الحالى، يبحث عن من هى رضوى الشربينى ويكيبيديا، ونحن في نبأ العرب ننشر لكم السيرة الذاتية رضوى الشربينى المذيعة المصرية المشهورة، حيث سنتعرض الي كافة المعلومات والشائعات التى لاحقتها، وتتعرض لرضوى لمعلومة زائفة وشائعة غير صحيحة، وهى ان رضوى الشربينى ابن الشيف شربينى.

السيرة الذاتية رضوى الشربينى

رضوى الشربينى هى مذيعة منذ ما يقارب العشر سنوات في برامج ذو محتوي فني أقربهم علي قناة الحياة ثم التلفزيون المصري في برنامج “أنا مصر” وحاليا مقدمة برنامج هي وبس علي سي بي سي سفرة.

حياة رضوى الشربينى وزوجها وابنائها، حيث انها، أم لطفلتين تعشقهم و تستعد لأفتتاح خط الموضة الخاص بها التي تقوم بتصميمه و الأشراف علي أنتاجه بنفسها، مهتمة بالرشاقة و الجمال و كل ما يخص المرأة العصرية و تتمني ان يكون “هي وبس” هو الدليل الذي يساعد كل أمراة في حياتها الأسرية و المهنية.

منذ الأول من فبراير 2017، أنضمت الإعلامية رضوي الشربيني لشاشة CBC سفرة لتقدم أولي حلقات برنامجها “هي وبس” والذي تقدمه كل خميس وجمعة وسبت في تمام السادسة مساءا، ويهتم بالمرأة المصرية والعربية من حيث المحتوى الذى سيكون للمرأة العصرية وسيدة المنزل وكذلك المحجبات.

عملت رضوى الشربينى، ايضا في قناة الحياة من خلال تقديم واحد من أهم برامج المسابقات، كما قدمت برنامجاً آخر على قناة المحور تحت اسم AUTO CAR لتكون أول مذيعة تقدم برنامجاً عن السيارات فى الوطن العربى، وكانت تعمل أيضا لفترة طويلة كمذيعة من قبل فى قنوات راديو وتليفزيون العرب ART فى البرنامج الإخبارى “بروباجندا تى فى”.