طرح هاتف جديد من نوكيا بميزة الشحن السريع – صقر نيوز
طرح هاتف جديد من نوكيا بميزة الشحن السريع

طرح هاتف جديد من نوكيا بميزة الشحن السريع صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم طرح هاتف جديد من نوكيا بميزة الشحن السريع، طرح هاتف جديد من نوكيا بميزة الشحن السريع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طرح هاتف جديد من نوكيا بميزة الشحن السريع.

صقر نيوز يبدو أن هاتف نوكيا 2 لن يكون الهاتف الذكى الوحيد الذى تخطط شركة HMD لإطلاقه أَوْساط الأشهر المقبلة، حيث تم تسريب بَلاَغ دعائى خاص بهاتف رخيص للغاية من قبل الشركة سيتم إطلاقه مع Nokia 2 دون تحديد موعد رسمى لذلك.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فتكشف الصورة المسربة أنه تم اعتماد اثنين من الهواتف الذكية التى تحمل شعار نوكيا دون معرفة موديلاتهما فى بكين، حيث يحملان الأسماء الكودية TA-1041 و TA-1042، وقد تم إدراج كلا الهاتفين فى اللجنة الصينية لتنظيم الاتصالات بأنهما يمتلكان ميزة الشحن السريع، وهى الميزة الموجودة فقط فى هاتف نوكيا 8.

وبالنظر إلى وجود ميزة الشحن السريع، فهذا يعنى أن تلك الهواتف لن تكون ذات أسعار منخفضة، وهو ما فسره البعض بأنها قد تكون إصدارات جديدة مختلفة من هاتف نوكيا 8 تستهدف بكين، إلا أنه وفى نفس الوقت كشف تقرير آخر يقول إن شركة HMD تعمل على هاتف ذكى أندرويد آخر يعمل إلى جانب نوكيا 2.

ووفقا للتسريبات فمن المنتظر أن يتم تَسْريح هاتف جديد من قبل شركة HMD قريبا، بصرف النظر عن هاتف نوكيا 2، والذى ربما يكون نوكيا 9 أو نسخة أقل قليلا منه والتى قد تكون نوكيا 7 على سبيل المثال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ماذا تكشف النقاب افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع التواصل الإجتماعي الشهير بالفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، طرح هاتف جديد من نوكيا بميزة الشحن السريع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي

المصدر : جوجل

من almooftah

اترك تعليقاً