أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 أفضل 11 كاميرا مراقبة بالمواصفات والأسعار ، منها نيست كام آي كيو، من شركة نيست ..

أفضل 11 كاميرا مراقبة بالمواصفات والأسعار ، منها نيست كام آي كيو، من شركة نيست ..

 المغرب اليوم  - الكشف عن أفضل 11 كاميرا مراقبة بالمواصفات والأسعار 

أبرزهم من شركات نيست وباناسونيك ونيتامو ويلكم

الكشف عن أفضل 11 كاميرا مراقبة بالمواصفات والأسعار

2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

أفضل أنواع كاميرات المراقبة
لندن ـ كاتيا حداد

نشرت صحيفة الإندبندنت البريطانية ، تقريرًا تحدثت فيه عن أفضل كاميرات المراقبة والتي جاءت بتقنيات عالية ، منها نيست كام آي كيو، من شركة نيست 299 جنيه إسترليني. أدخلت شركة نيست الكثير من الميزات المتطورة في أحدث كاميرا داخلية، تصميم رائع، مثل مصبح مكتب بيكسار وسهلة الاستخدام، التطبيق الخاص بها والمتصل بالهاتف الذكي هو سهل التشغيل.

وتحتوي تلك الكاميرا على مستشعر كاميرا أكبر من المعتاد وبدقة عرض تصل إلى 4K ، على الرغم من أنه يبث فقط بدقة عرض فائقة ، وهذا يعني أنه يمكن استخدام برنامج ذكي لتكبير جزء من الصورة وحتى متابعتها على مدار الغرفة مع لقطات مفصلة.

وترسل تلك الكاميرا تنبيه إذا رأت حركة ما ويقال أنها ذكية بما فيه الكفاية لمعرفة الفرق بين شخص ما والحيوانات الأليفة، وتدعم تلك الكاميرا ميكروفون ومكبر صوت مما يعني أنه يمكنك الاستماع مع من هو في المنزلك والتحدث إليه.

باناسونيك KX-HNC800EW :129.95 جنيه إسترليني ، وهي كاميرا ذات دقة عرض فائقة والتي يمكن أن تكون محمولة على الحائط أو الوقوف على قاعدتها الصغيرة ، وتحتوي تلك الكاميرا على إمكانية جدولة الفيديو لمدة ثانيتين، مما يعني أنه يتم التسجيل باستمرار، الفائدة من هذا هو أنه إذا كانت أجهزة استشعار الصوت أو الحركة بطيئة في تحريك الفضاء الذي  ترصده  فمن ثم لن يفوتك اللحظة الحاسمة حول شيئًا ما قد حدث.

في الأساس، إنها تلتقط شخص منذ دخوله الغرفة ولكن ليس منذ مغادرته إياها، وهناك فتحة بطاقة الذاكرة لتخزين التسجيلات، ولكن لا يتم توفير أي بطاقة وليس هناك سعة تخزين سحابي عن بعد ، كما تتوفر لديها غطاء داخلي ذكي مع أجهزة الاستشعار المثبتة على الباب والنافذة، والمقابس الذكية لتمكين الأجهزة العادية للتحكم عن بعد ، وهذه الكاميرا بطبيعة الحال متوافق مع الغطاء، ويمكنها أن تعمل بدونها ، في حين أن هذا النموذج من باناسونيك يفتقر إلى بعض الميزات، إلا انها كاميرا ذات موثوقية وبسعر ذا قيمة جيدة.

نيتامو ويلكم: 159 جنيه إسترليني ، إنها كاميرا أنيقة وصغيرة ومصقولة بالألمونيوم المغطى باللون الذهبي الشاحب وامتلكت تلك الكاميرا خاصية التعرف على الوجه قبل منافسيها، وتستخدمها للتنبيه عندما يخرج طفلك من المنزل، على سبيل المثال ، وإذا كنت تتلقى تنبيه مع وجه كنت لا تعترف، يمكن تسجيل لقطات من الدخيل إما باستخدام كارت ميموري بسعة 8 غيغا بايت المتوفر في الجهاز أو عن طريق تحميله في مكان آخر لحساب دروببوإكس الخاص بك.

سامسونج سمارت كام SNH-V6410PN: 99 جنيه إسترليني ، وما يميز سامسونج هو أن هذه الكاميرا يمكن أن تتحرك ، فإنه يمكنها إمالة العدسة صعودًا وهبوطًا وتعمم اتجاهها نحواليسار واليمين، والذي يسمح له لمراقبة مساحة أوسع ، كما تمتاز الكاميرا بدقة عرض فائقة، وتدعم ميكروفون وسماعة مما يعني أنه يمكنك التحدث مع من في منزلك بينما تكون خارجه ، كما يمكن إعداد ثلاثة مناطق بصرية للمراقبة، ويمكن استخدام التطبيق لعموم وإمالة الكاميرا عن بعد.

وأثبت التطبيق أقل صلابة من بعض منافسيه كما لم يكن سريعًا ومباشرًا في استخدامه مثل كاميرا نيست، على سبيل المثال، ولسوء الحظ يتم تخزين لقطات الكاميرا على بطاقة ميكرو، لذلك عليك أن تأمل بأن لا يتمكن اللص من انتزاع البطاقة ومن ثم إخفاء المعلومات.

كاميرا كاناري: 119 جنيه إسترليني ، وهذه  الكاميرا لديها جهاز إنذار مدمج في نظامها وحدة قياسه 90 ديسبل ويعمل بصوت عالِ جدًا ، ويمكنها أيضًا التسجيل تلقائيًا عندما يرى شيء ما يتحرك ، ويهدف الكناري إلى بذل المزيد من المهام، وقياس درجة الحرارة وحتى نوعية الهواء، ورغم ذلك فإن المهمة الرئيسية هي تسجيل الفيديو الذي هو فعال، وبدقة عرض فائقة ويستخدم عدسة واسعة الزاوية لالتقاط غرفة كاملة.

نيتجير  آرلو برو:299 جنيه إسترليني ، كاميرا نيتجير الصغيرة هي لاسلكية تمامًا وتعمل بالبطارية ويستمر الشحن في خلايا الشحن القابلة لإعادة الشحن لمدة ستة أشهر، انها مانعة لتسرب الماء، أيضًا ، وترتبط لاسلكيًا إلى قاعدة مخصصة “60 متر” ، وهناك إنذار بصوت عالِ “100ديسيبل” ، ولكن لاحظ أن الضوضاء تأتي من قاعدة المحور، وليس الكاميرا، لذلك سوف يوقظك في المنزل.

بيبر إن في سمارت: 199.99 جنيه إسترليني ، ولا تضغط على زر التنبيه على هذه الكاميرا للمتعة فقط ، حتى لو كنت على استعداد لذلك، فشدة صوتها تبلغ 105 ديسبل ، وتأتي  بايبر بتسجيل ذو دقة عرض فائقة ويخزن لقطات من الأحداث التي أثارت الحركة على الإنترنت مجانًا ، الإعداد ليس سهلًا كما هو الحال مع بعض الكاميرات ولكن بايبر غير مزعجة وتعمل بشكل جيد.

نيتامو بريسنس: 249.99 جنيه إسترليني ، على الرغم من أن هذا هو الجهاز الأقل أناقة هنا، فإنه يقوم بعمله بشكل جيد، كاميرا نيتاتمو تتيح لك تخزين الفيديو على بطاقة ميكرو الداخلية وتخزين على شبكة الإنترنت مجانًا، دون أي اشتراك مطلوب ، كما يمكنها الكشف عن النشاط لما يصل إلى 20 متر من المسافة، ولديها مجموعة من الإشعارات الذكية التي ترسلها إلى هاتفك مثل “شخص ينظر” أو “الحيوان ينظر” ، ويمكن إيقاف التنبيهات حول وجود الحيوان، إذا كنت تفضل ذلك ، كما يسمح لإنشاء مناطق التنبيه، مما يعني أنه إذا كان هناك طريق في مجال الرؤية التي تريد استبعاد، يمكنك ذلك ، وتتيح الكاميرا الوقت الفاصل بين الأفلام لتظهر الـ24 ساعة الماضية.

نوكيا هوم:169.95 جنيه إسترليني ، وأكملت نوكيا للتو استحواذها على ويثينغز، الذي أنشأ هذه الكاميرا ، مثل معظم الكاميرات، لديها دقة عرض فائقة وعدسة واسعة الزاوية ، ويمكن حفظ التسجيلات إلى سحابة إلكترونية، على الرغم من أن الاشتراك مطلوب لهذا الغرض ، ومثل الآخرين سوف ترسل إشعارًا إذا تم الكشف عن حركة، أو حتى الضوضاء،.

تراقب تلك الكاميرا نوعية الهواء ويمكن أن تخطرك إذا أصبح الجو سيئًا ، ويعمل كمرصد طفل وذلك بفضل لتسلسل ضوء ليد والموسيقى المصممة للترفيه أو تهدئة طفلك ، ويمكن أيضًا التحدث مع طفلك من خلال الميكروفون ومكبر الصوت المدمجين.

باوبو بلس: 149 جنيه إسترليني ، وبطبيعة الحال، هذا هو نوع مختلف قليلًا من أنظمة الأمان لأنها تهدف في المقام الأول للحفاظ على القط أو الكلب متصلًا بك ، ويعني هذا أنه يمكن مكافأة حيوانك الأليف جيد التصرف ، ويمكن استخدام مكبر الصوت لتدريب الحيوان الأليف عندما يسمعون صوت بأنك سوف تكون في المنزل قريبًا ، وهناك لعبة مؤشر الضوء التي يمكن استخدامها للترفيه المفضل لديك، وهناك ميزة فريدة من نوعها يمكن استخدامها ما يصل إلى ثمانية مستخدمين حيث يمكنهم الدردشة مع حيوانك الأليف في وقت واحد، ويمكنك التقاط الصور أو الفيديو بسهولة ، ولا يوجد هناك أي رؤية ليلية في هذا المنتج ولكن هناك إضافة ضوء الكاميرا اختياري ، والتي تبدو بسعادة مثل زوج من آذان القط ، ولا توجد تنبيهات حركة مع هذه الكاميرا.

نيست كام أويت دور: 179 جنيه إسترليني ، هذه الكاميرا هي سهلة التركيب ، الجزء الخلفي يطرق عليه بمسمار في الجدار والكاميرا الرئيسية تعلق مغناطيسيًا بحيث يمكن استدراتها بزاوية بكل يسر ، وتبث هذه الكاميرا لقطات ليلًا ونهارًا ، والتي توضع خارج المنزل ، حتى تتمكن من التحقق من ذلك على الهاتف ، كما أنها مصممة لتكون ذكية بما فيه الكفاية لمعرفة الفرق بين فرع يميل وشخص قادم في الصورة، ويمكنها أن ترسل “تنبيهات شخص” ، وحتى من دون الاشتراك سوف تحصل على تنبيهات عندما تستشعر الكاميرا الحركة ، كما أن  نيست كام مانعة لتسرب الماء، وبطبيعة الحال، تدعم ميكروفون ومكبر الصوت وهذا هو مفيد إذا كان شخص يصل إلى الباب الأمامي الخاص بك ، ومكلف بخدمة توصيل فيمكنك إرشاده إلى أين تترك الطرود الخاصة بك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*