أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 تجمع الدراما السورية بين لبنان ومصر

تجمع الدراما السورية بين لبنان ومصر

السعدني وماغي بو غصن في المسلسل (سما الفن) دراما سورية تجمع بين لبنان ومصر

دراما سورية تجمع بين لبنان ومصر

بيروت ــ العربي الجديد

15 نوفمبر 2015م 

لأول مرة يظهر الممثل المصري أحمد السعدني خارج الدراما المصرية، إذ يلعب دور البطولة أمام اللبنانية ماغي بو غصن، في ثلاثية “صغيري الدني”، من مسلسل “مدرسة الحب”، إخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج شركة بلاك تو للإنتاج الفني.

وفي بيان صحافي، تحدث أحمد السعدني عن تجربته الأولى في الدراما المشتركة، قائلاً: “سعيد جدا بهذه التجربة، وهي جديدة وفريدة بالنسبة لي، وتجمعني بممثلين عرب في الدراما  السورية، ضمن ثلاثية مليئة بالمشاعر والرومانسية”.

ووصف السعدني النصّ الذي كتبته نور شيشكلي، بالرائع والرقيق، كما أبدى إعجابه بطريقة المخرج صفوان نعمو. وتمنى السعدني، الذي يلعب دور حبيب اللبنانية ماغي بو غصن، أن يستمتع المشاهد وقت العرض مثلما يستمتع الممثلون أثناء التصوير، مشيدا بالفكرة القائمة على عمل كامل في هذه الثلاثية.

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن قالت إن دورها مختلف تماما عن ثلاثيتها الأولى في “مدرسة الحب”. وحول تجربتها الأولى مع أحمد السعدني قالت: إن تناغما واضحا في الأداء ظهر، رغم أن القصة تطرح قضية الخيانة.

يعتبر مسلسل مدرسة الحب أول عمل عربي مشترك، يتناول قصص حب شائكة، ويقع في ستين حلقة تتوزع على عشرين ثلاثية، كتب نصوصها نور شيشكلي ومازن طه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*