أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 سينما ومسرح 2 صناعة السينما و مقارنات ( قبل / بعد ) للمؤثرات البصرية في فيلم Mad Max: Fury Road

صناعة السينما و مقارنات ( قبل / بعد ) للمؤثرات البصرية في فيلم Mad Max: Fury Road

مقارنات ( قبل / بعد ) للمؤثرات البصرية في فيلم Mad Max: Fury Road

إن فيلم Mad Max: Fury Road هو أحد الأفلام التي حطمت شباك التذاكر في هوليوود هذا العام، وتلقى العديد من الآراء النقدية الإيجابية جدا، مع مديح العديدين للـ تصميم البصري المعقد والمجنون في الفيلم. لو كنت تتساءل كيف بدت بعض اللقطات حينما صُورت بالـ كاميرا في الأصل، فسنقدم لك هنا بعض صور مقارنات “قبل و بعد” تظهر تلك اللقطات بجانب صورتها النهائية بعد إضافة المؤثرات البصرية.

صُور الفيلم على مدى ستة أشهر في صحراء ناميبيا في أفريقيا، وقام بالـ مؤثرات البصرية فيه ستوديو Iloura الاسترالي للمؤثرات البصرية. بعد تصوير المشاهد والخدع باستخدام كاميرات رقمية متعددة و150 عربة، تم إرسال اللقطات إلى مئات من فناني المؤثرات البصرية الذين حولوا الصور الفوتوغرافية إلى المشاهد المذهلة التي رأيناها في الفيلم.

يقول مشرف المؤثرات البصرية Andrew Jackson أن هناك القليل جدًا من أعمال CGI في الفيلم، وأنهم استخدموا بدلاً من ذلك خدع حقيقية، و تدريج ألوان، و عمليات دمج صور وفيديو ومؤثرات او ما يسمى بالـ Composting، وما يقرب من 2000 لقطة مؤثرات بصرية, اليك ابرز هذه اللقطات :

ما رأيك بالصور التي شاهدتها وهل أبهرتك كما أبهرتنا؟ هل جعلتك تنوي مشاهدة الفيلم مرة اخرى؟ ولو كنت شاهدته فما رأيك؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر/

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*