أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 منوعات 2 أشهر الأزواج في عالمنا اليوم ؟ ..وكيف يعيشون حياتهم الخاصة تحت الأضواء ؟..

أشهر الأزواج في عالمنا اليوم ؟ ..وكيف يعيشون حياتهم الخاصة تحت الأضواء ؟..

 

 

 

  

 

 

  • كيف يبحث المشاهيرعن حياة طبيعية ؟

نادراً ما يَنْعَم المشاهير بزواج هادئ ومستقر، خاصةً وأعين وسائل الإعلام تُراقبهم. وتضعهم تحت المجهَر ليلاً ونهاراً. ولكن البعض منهم تأقلم على هذا الوضع والبعض الآخر حول شهرته الى أموال طائلة. فمَن هُم أشهر الأزواج في عالمنا اليوم؟ وكيف يعيشون حياتهم الخاصة تحت الأضواء؟

ديفيد وفيكتوريا بيكهام 
تزوّجا سنة 1999 في إيرلندا، في «قلعة لوتريلستاون» وِقيل آنذاك إنّ تكلفة حفل الزفاف بلغت 500 ألف جنيه استرليني. زواجهما ناجحا وأنجبا أربعة أطفال. وُلِد لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام عام 1975 في لندن، وهو من أشهر أيقونات كرة القدم في تاريخ اللعبة. وولدت فكتوريا عام 1974، وهي امرأة مُتعدّدة المواهب، فهي سيدة أعمال، ومصمّمة أزياء، وعارضة ومُغنّية. بدأت حياتها العملية كمغنّية ضمن فرقة «سبايس غيرلز» الشهيرة في التسعينيات. بعد انفصال عضوات الفرقة الغنائية، بدأت مسيرتها كمغنية منفردة. كما ظهرت في برامج تلفزيون الواقع، والعديد من الأفلام الوثائقية التي تتناول حياتها هي وزوجها وأولادها. تشتهر عالمياً بصفتها أيقونة في مجال الأناقة، فهي سفيرة عالمية للعديد من العلامات الشهيرة. وبعد احتكاكها عن قُرب بمجال الموضة، وأطلقت علامة أزياء تحمل اسمها فازت بجائزة أفضل علامة إنجليزية.

براد بيت وأنجلينا جولي 
وقع في حُبّها أثناء تصوير فيلم «مستر ومسز سميث». وأعلنت أنجلينا في حوار لها مع مجلة «بيبول»، أنها حامل بطفل مِن براد بيت. وأنجبت ابنتها في ناميبيا. ووافق النجمان على بَيْع صُور مولودتهما حصرياً إلى وكالة الصور العملاقة «غيتي إيميج». وباعاها في أمريكا الشمالية، حصرياً إلى مجلة «بيبول» بمبلغ 4.1 مليون دولار، وإلى مجلة «هاللو» بمبلغ 3.5 مليون دولار، وذهبت تلك المبالغ كلها إلى جمعيات خيرية. وأنجبت عام 2008 توأمين ذكر وأنثى، وبيعت أول صُور للمولودين إلى كل من مجلتي «بيبول» و«هاللو» بمبلغ 14 مليون دولار، تبرعا به إلى مؤسسة جولي بيت الخيرية، واعتبرت هذه الصور في حينها أغلَى صُور تم التقاطها لمشاهير عبر التاريخ. أعْلَنا في 2012 خطبتهما الرسمية، وتم الزواج في عام 2014، في حفل خاص أقيم في قلعة ميرافال في فرنسا.

كيم كارداشيان وكانيي ويست
بدأت نجمة برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With the Kardashians كيم، بمواعدة نجم الـ«راب» الأمريكي الشهير كانيي ويست عام 2012. في تلك الأثناء كانت مشاريعها ونجاحاتها المالية تتوالى، حيث أطلقت في أكتوبر من السنة نفسها عطرها الخامس باسم Glam وفي نوفمبر، أطلقت كيم وأخواتها «تشكيلة كارداشيان» في إنجلترا. كما أطلقت علامة لمستحضرات التجميل تحمل اسم khroma beauty. وفي يونيو التالي أنجبت كيم طفلتها الأولى «نورث». وفي 2014 تزوجت كيم بكانيي ويست في حفل زفاف كبير أقيم في قلعة « فورتي دي بيلفيدير» في فلورنسا في إيطاليا. ظهرت كيم وزوجها كانيي لأول مرّة على غلاف مجلة «فوغ» الأمريكية الشهيرة في إبريل 2014، وكانت كل إنجازاتهما أنهما أكثر زوجين يتحدث عنهما الناس في العالم. ثم ما لبثت أن ظهرت مرة أخرى عارية في صُور لمجلة وموقع «بيبر». وحقق الموقع 15.9 مليون مُشاهَدة في ذلك اليوم. ورُزقا سنة 2015، بمولود ذكر أطلقا عليه اسم «سانت ويست. وقدّرت مجلة «فوربس» قيمة ثروة كيم كارداشيان المادية في مايو 2014، بحوالي 45 مليون دولار، وقالت إنها في سنة 2015 ضاعفت أرباحها، لتصبح 58 مليون دولار بدلاً من 28 مليون دولار فقط في عام 2014، وعلقت المجلة بأن كيم كارداشيان هي أكثر المشاهير نجاحاً في استغلال شهرتها وتحويلها إلى أموال.

الأمير ويليام والأميرة كايت
تعرفت كاثرين ميدلتون إلى الأمير ويليام، عندما كانا طالبَين في «كلية سانت أندروز». وبدأت العلاقة العاطفية بينهما بعد ذلك بثلاث سنوات. وزاد اهتمام وسائل الإعلام بصديقة الأمير ويليام كاثرين في عيد ميلادها الخامس والعشرين عام 2007، ما أثار استياء الأمير تشارلز أمير ويلز وابنه الأمير ويليام وكاثرين، التي أوكلت لمحاميها مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية إزاء من يُلاحقها من المصورين الصحافيين. طلب الأمير ويليام كاثرين ميدلتون للزواج في أكتوبر 2010، خلال رحلتهما إلى مَحْمية طبيعية في كينيا للاحتفال بنجاح الأمير ويليام، في تدريبه في شُعبة البحث والإنقاذ بالمروحيات في الجيش البريطاني. وأهدَاها خاتم الخطبة نفسه الذي كانت ترتديه والدته الراحلة ديانا. وتزوجا في قصر ويستمينيستر في 29 من إبريل 2011 في حفل زفاف ملكي أسطوري تابعه في نقل مباشر عبر تلفزيونات العالم حوالي 300 مليون مشاهدا. رُزقا بطفلين، هما جورج أليكسندر لويس، وشارلوت إليزابيث ديانا،. وينتظر البريطانيون بشوق الصور الرسمية القليلة التي يُفرج عنها القصر لكل من طفلي الأميرين وليام وكيث في مناسبات مختلفة، فهما الطفلان الأكثر إثارة لاهتمام وسائل الإعلام في بريطانيا حالياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*