أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 سينما ومسرح 2 تنفي المطربة اللبنانية / هيفاء وهبي / احتواء فيلمها «حلاوة روح» مشاهد خادشة للحياء ..

تنفي المطربة اللبنانية / هيفاء وهبي / احتواء فيلمها «حلاوة روح» مشاهد خادشة للحياء ..

هيفاء وهبي تنفي احتواء فيلمها «حلاوة روح» مشاهد خادشة للحياء

هيفاء وهبيهيفاء وهبي

بوابة الشروق 

قالت المطربة هيفاء وهبي، وبطلة فيلم “حلاوة روح” عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”، حول احتواء الفيلم مشاهد ساخنة، “إن كل هذا مجرد أكاذيب، فالفيلم لم يتمّ عرضه حتى الآن، ولم يره أحد”.

وجاء ذلك ردا على انتشار الشائعات حول تصريح رئيس “هيئة الرقابة على المصنفات الفنية” في مصر، المخرج أحمد عواض، بأن فيلم “حلاوة الروح”، يحتوي على الكثير من المشاهد الساخنة، ومشاهد أخرى جريئة جداً، وصفها بالخادشة للحياء، حسب موقع 24 الإماراتي.

ويُذكر أنه في تصريحات سابقة لهيفاء وهبي، أعلنت بأنه ليس لديها أيّ مانع بتبادل القبلات في الفيلم، إلا أنها ترفض تقبيل الممثل باسم سمرة، الذي يشاركها بطولة الفيلم، وبحسب رأيها يجب أن يكون المشهد أكثر سخونة، مع ممثل أكثر جمال ووسامة.

يشارك في “حلاوة روح”، بالإضافة إلى هيفاء وهبي وباسم سمرة، كلّ من محمد لطفي، وصلاح عبدالله، وسيناريو علي الجندي، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج محمد السبكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>