أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 سينما ومسرح 2 سيعرض 15فيلما روائيا لاول مرة خلال مهرجان برلين الذي يعد اول المهرجانات السنوية الرئيسية في اوروبا كما يعتبر واحدا من اهم المهرجانات الدولية بعد كان وعلى قدم المساواة من مهرجان البندقية..

سيعرض 15فيلما روائيا لاول مرة خلال مهرجان برلين الذي يعد اول المهرجانات السنوية الرئيسية في اوروبا كما يعتبر واحدا من اهم المهرجانات الدولية بعد كان وعلى قدم المساواة من مهرجان البندقية..

بطلة تايتانيك وجيمس بوند يشاركان في مهرجان برلين السينمائي

برلين رويتر* يتنافس 23فيلما على جائزة الدب الذهبي لاحسن فيلم في الدورة الواحدة والخمسين لمهرجان برلين السينمائي الدولي الذي يبدا اعماله الاسبوع المقبل.

وقال المنظمون ان نجمي افلام جيمس بوند ونجم فيلم “القاتل المهووس” وبطلة “تايتانيك” هم من بين الضيوف المنتظر حضورهم بالمهرجان.

وسيعرض 15فيلما روائيا لاول مرة خلال مهرجان برلين الذي يعد اول المهرجانات السنوية الرئيسية في اوروبا كما يعتبر واحدا من اهم المهرجانات الدولية بعد كان وعلى قدم المساواة من مهرجان البندقية.

ومن بين ابرز الافلام المشتركة في المهرجان فيلم الرعب “هانيبال” والجزء الثاني من فيلم “صمت الحملان”.

وقال المنظمون ان الممثل الشهير انتوني هوبكنز سياتي الى برلين للترويج لدوره كقاتل مهووس .

ومن المتوقع ان يفد الى المهرجان ايضا جيمس بوند الاصلي الممثل البريطاني الشهير شين كونري وجيمس بوند الحديث بيرس بروسنان وان كان كلاهما سينشغل بشيء اخر غير افلام “007”.

فسيكون جل اهتمام كونري هو الترويج لفيلمه “العثور على فورستر” الذي يلعب فيه دور كاتب معتكف يتولى رعاية صبي متشرد من المدينة.

وسيشهد المهرجان العرض الاول لاحدث افلام بروسنان “خياط بنما” الماخوذ عن رواية لمؤلف قصص الجواسيس الشهير جون لي كير.

أما كيت وينسليت بطلة فيلم تايتانيك التي تظهر في فيلم “المكوك” فستكون ايضا من بين حضور المهرجان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*