أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 منوعات 2 صور ولقطات خاصه لخفايا المشاهيربالعالم العربي – مع خفايا “ستار أكاديمي 9” بين بيروت والقاهرة ..ولماذا تأخرت إليسا عن خشبة ملعب الحارثي بالمغرب..

صور ولقطات خاصه لخفايا المشاهيربالعالم العربي – مع خفايا “ستار أكاديمي 9” بين بيروت والقاهرة ..ولماذا تأخرت إليسا عن خشبة ملعب الحارثي بالمغرب..

 صور مشاهير خاصه , صور كواليس المشاهير , صور لقطات خاصه للمشاهير , خفايا المشاهير


مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

عمور دياب يرتشف القهوة

مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

حسين الجسمي وعبداالله الرويشد في لقاء محبة

مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

لقطة “سوبر” … أحببناها

مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

الرجاء الإنتباه إلى فستان نجوى كرم !!!!

مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

ألف صحة كاظم الساهر 

مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

المهندس مع الموسيقار عبد الرحيم السويري

مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

عاصي الحلاني يراقص ابنه

مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

سيرين عبد النور في لقطة عفوية جدا

مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

لمسة حنان من الأب إلى ابنته: العملاق وديع الصافي وأصالة

مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

هل تفضل اليسا قراءة جريدة “السفير” اللبنانية؟

مشاهير خاصه كواليس المشاهير لقطات

محمد عبده وابنته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خاص – خفايا “ستار أكاديمي 9” بين بيروت والقاهرة

بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج “ستار أكاديمي”، أول من أمس، أقيم عشاء في مطعم بابل في بيروت ضمَّ عدداً من مسؤولي قناة “سي بي سي” المشاركة في إنتاج البرنامج، فيما اعتذرت الفنانة نانسي عجرم وصودف حضور النجمة أنغام الموجودة هذه الأيام في بيروت وستكون ضيفة الحلقة الرابعة من السهرات المباشرة، على أن يكون ضيف الحلقة المقبلة الفنان صابر الرباعي.

ويبدو أن إدارة “سي بي سي” وعدداً من مسؤوليها فرضوا شروطاً معيّنة على شركة “أندمول” المنتجة والمشرفة العامّة على البرنامج، وطُلِب مراعاة المصريين إن عن طريق العروض أو الأزياء أو حتى التنبّه الى المشتركين داخل الأكاديمية.

وعُلم في السياق نفسه أن إدارة “أل بي سي” لم تكن راضية تماماً عن السهرة الأولى بسبب بعض الأخطاء التقنيّة الواضحة وسوء الإضاءة، وعقدت اجتماعاً تقييمياً عاجلاً مع المنتجين بشأن هذه الأخطاء التي من الممكن تداركها في السهرات المقبلة.

وأمام كل هذا هاجم متابعو البرنامج الدورة التاسعة، وسألوا عن المنتجة المنفّذة لهذا العمل الذي كان أساساً في انطلاق جميع البرامج الفنية الخاصة بالمواهب.

فهل تتدارك إدارة إنتاج الأكاديمية كل هذه العوائق لموسم يبشّر بنجم جديد؟

خفايا و اسرار حفلي اليسا و تامر حسني في المغرب تأخرت الفنانة اللبنانية إليسا عن الصعود

تأخرت الفنانة اللبنانية إليسا عن الصعود إلى خشبة ملعب الحارثي، مساء يوم الجمعة المنصرم، لإحياء حفل فني في إطار فعاليات الدورة الأولى لربيع مراكش 2009، لمدة ساعتين عن موعد الحفل، الذي كان مقررا أن ينطلق على الساعة لتاسعة مساء.

ويرجع سبب رفض الفنانة اللبنانية الصعود إلى منصة الحفل، إلى عدم توصلها بمبلغ 10 ملايين سنتيم، كانت متبقية من القيمة المالية، التي جرى الاتفاق عليها مع الشركة المنظمة للحفل الفني والمحددة، حسب مصادر مقربة من المنظمين، في حوالي 80 مليون سنتيم.

وبعد أخذ ورد، وتدخل بعض المسؤولين الأمنيين، والكاتب العام لولاية جهة مراكش، توصلت إليسا بالمبلغ المذكور، وتوجهت إلى ملعب الحارثي تحت حراسة أمنية مشددة، في حدود الحادية عشرة ليلا، وأحيت السهرة الفنية لمدة ساعة، في الوقت الذي نقل فيه منظم الحفل، من جنسية مصرية، في حالة مستعجلة إلى قسم الإنعاش بإحدى المصحات الطبية الخاصة، بعد إصابته بإغماء، بسبب مرض القصور الكلوي الذي يعانيه، نتيجة صدمته القوية وغير المنتظرة، التي تعرض لها جراء العزوف الجماهيري عن الحفل المذكور، الذي لم يتجاوز ألفا و500 متفرج، بسبب افتقاده إلى التجربة والخبرة في تنظيم مثل هذه السهرات الفنية.

وتعرض مجموعة من المتفرجين أثناء ولوجهم إلى ملعب الحارثي، من ضمنهم سائح فرنسي، إلى سرقة هواتفهم المحمولة، وبعض المستلزمات الشخصية من طرف اللصوص، الذين استغلوا فرصة الازدحام والتدافع، الذي شهدته أبواب الملعب، غير أن عناصر الأمن تمكنت من اعتقال عدد منهم، واقتيادهم إلى مخفر الشرطة للتحقيق معهم، وإحالتهم على القضاء. 

وعبرت مجموعة من العناصر الأمنية عن استيائها العميق، وتذمرها من سوء التنظيم، بسبب المشاكل التي تسبب فيها منظم الحفل، بعد عجزه عن الوفاء بالتزاماته المادية تجاه الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المصري تامر حسني، اللذين جرى التعاقد معهما لإحياء حفلين فنيين 
بمدينة مراكش. 

من جهة أخرى، خطف المغني المصري، تامر حسني، الذي يزور المغرب لأول مرة، الأضواء من خلال الاستقبال الكبير الذي حظي به من طرف المعجبين والمعجبات منذ وصوله إلى مدينة مراكش، إذ شهد الفندق الذي كان يقيم فيه الفنان المصري، توافد مجموعة من المعجبين يحملون الهدايا الرمزية ويرددون أغانيه أمام باب الفندق، ليفاجأوا بهذا الأخير يرد عليهم التحية من شرفة الغرفة التي يقيم فيها، ثم يقرر النزول لمقابلتهم دون حراس الأمن الخاص المكلفين بحمايته، بعد توقفهم هم كذلك عن العمل احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، ما جعل المعجبين والمعجبات يتسابقون ويتجمهرون حوله لتقبيله وأخذ صور تذكارية معه، في حين تعرضت بعض الشابات اللواتي لم يتمكن من مقابلته لحالات إغماء.

وشهد الحفل الفني، الذي أحياه مطرب الشباب المصري، تامر حسني، مساء أول أمس السبت، إقبالا جماهيريا منقطع النظير، من طرف مجموعة كبيرة من المعجبات والمعجبين الشباب، الذين توافدوا من مختلف المدن المغربية على ملعب الحارثي منذ السابعة والنصف من مساء اليوم ذاته، مما تسبب في الازدحام والتدافع وحدوث حالات إغماء وسط مجموعة من المعجبات.
كواليس الحفلين تذمرقرر عدد من المتفرجين، الذين حضروا لمتابعة الحفل الفني الذي أحيته المغنية اللبنانية إليسا، مغادرة ملعب الحارثي الذي احتضن الحفل بعد تأخر الفنانة عن موعد وصولها لإحياء السهرة ومعاناتهم من موجة البرد القارس الذي اجتاح مدينة مراكش.
تذاكرشهدت نقط بيع تذاكر السهرة الفنية التي أحياها المصري، تامر حسني، مساء أول أمس، إقبالا جماهيريا كبيرا، وانتظر المتفرجون أزيد من ثلاث ساعات أمام ملعب الحارثي، قبل أن يسمح لهم بالولوج إلى السهرة.
‘حراكة’اضطر عدد من المتفرجين، الذين عجزوا عن اقتناء تذاكر دخول سهرة الفنان المصري إلى الانسلال إلى ملعب الحارثي عبر أسطح المنازل المجاورة، ومركز الاستقبال التابع لمندوبية وزارة الشباب والرياضة المحاذي للملعب.
لم تتمكن إحدى المعجبات القادمة من مدينة الدارالبيضاء، من تقديم هدية عبارة عن دملج من المعدن الأبيض للفنانة اللبنانية إليسا خلال السهرة التي أحيتها، لتضطر إليسا، أمام إصرارالمعجبة في ملاحقتها وانتظارها بالفندق، الذي كانت تقيم به، تقبل الهدية وأخذ صورة تذكارية معها.
معجباتتلقى المغني المصري، تامر حسني، أثناء إحيائه السهرة الفنية التي دامت أزيد من ساعتين باقات من الورود والهدايا من طرف المعجبين والمعجبات، الذين اخترق بعضهم الحاجز الأمني، وصعدوا إلى المنصة واستطاعوا تقبيله.
‘أحبك يا تامر’لقيت كل الأغاني التي أحياها الفنان المصري تامر تفاعلا قويا من طرف الجمهور، الذي تجاوز 8 آلاف متفرج، ولوحظ مجموعة من المعجبين بأقمصة مكتوب عليها “أحبك يا تامر”، في الوقت الذي اضطرت بعض المعجبات إلى تدوين اسمه في أذرعهن.

معاقأصر تامر حسني أثناء إحيائه السهرة على ضرورة إحضار معاق جسديا مقعد على كرسي متحرك إلى جانبه، بعد مشاهدته يردد أغانيه وسط المتفرجين، ولقيت هذه المبادرة الإنسانية استحسانا كبيرا من طرف الجمهور.

تشجيعلقي الفنان الشاب المغربي حاتم عمور دعما قويا من طرف المغني المصري، تامر حسني، الذي تشبث بحمل العلم المغربي، وشجعه على أداء أغنية من أغانيه، وطلب من الجمهور مساعدته في تجربته الفنية.
تهديدهدد وكيل أعمال الفنان المصري، حسني تامر، بمقاطعة الحفل، لعدم توصله بقيمة 45 ألف دولار المتبقية من المبلغ المالي المتفق عليه مع اللجنة المنظمة والمحدد إجمالا في 85 ألف دولار، مما دفع المشرفين على التنظيم إلى التفاوض معه والوصول إلى حل يرضي الطرفين . 
تأجيراضطرت إليسا إلى استئجار سيارتين من مالها الخاص للقيام بجولة استطلاعية لساحة جامع الفناء والمآثر التاريخية التي تزخر بها المدينة، بعد سحب السيارات المخصصة لإليسا رفقة الوفد المرافق لها من طرف اللجنة المنظمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*