أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 سياسة

أرشيف القسم : سياسة

#جامعة_ تل أبيب_ الإسلامية … جامعة تل أبيب .. يوحي اسمها على غير مسماها ، فهي جامعة إسلامية تقع في وسط مدينة تل أبيب ..- مشاركة: Farid Hasan

لمن ليس لديه معلومات يتابع حتى النهايه #جامعة تل أبيب الإسلامية … جامعة تل أبيب .. يوحي اسمها على غير مسماها ، فهي جامعة إسلامية تقع في وسط مدينة تل أبيب ، وهذا يعني أنها السم في الدسم ، كم من العرب والمسلمين يعرفون تفاصيل هذه الجامعة المشبوهه ، القليل طبعا ، والسبب أننا لا نقرأ ولا نتابع شؤون أعدائنا ... أكمل القراءة »

يوم فجرت هيلارى كلينتون مفاجأة بكتابها ( كلمة السر 360 )..اتفقنا مع الاخوان لإقامة “داعش” في الشرق الاوسط ..

كلينتون تفضح خطط واشنطن: اتفقنا مع الاخوان لإقامة “داعش” في الشرق الاوسط 2017-02-16 فجرت هيلارى كلينتون مفاجأة من العيار الثقيل في كتاب مذكراتها الذي عنوته بعنوان  (( كلمة السر 360 )) والذي طرحته مؤخرا   بأمريكا قالت :دخلنا الحرب العراقية والليبية والسورية وكل شئ كان على ما يرام وجيد جداا وفجأه قامت ثورة شعب مصر 30/6الى 3/7  واطاحت بمرسى والإخوان وكل شئ تغير فى ... أكمل القراءة »

بعد اتهام مؤلفته بالسرقة؟..هل ينتقل “الكاتب” من الشاشة إلى المحكمة..- مشاركة:مايا الحاج

مايا الحاج  الاثنين 27 مايو 2019م هل ينتقل “الكاتب” من الشاشة إلى المحكمة… بعد اتهام مؤلفته بالسرقة؟ الروائي التونسي كمال الرياحي يتهّم… وكاتبة المسلسل ريم حنّا تردّ من مسلسل “الكاتب” (يوتيوب) يُثير الموسم الدرامي الحالي عاصفةً قد لا تنتهي بانقضاء شهر رمضان. يبدو أنّ أروقة المحاكم ستشهد أكثر من دعوى قضائية بين روائيين وشركات إنتاج بتهمة سرقة النصوص والتعدّي على ... أكمل القراءة »

إليكم قصة حياة ..رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي السابق بمحطات حياتها المتناقضة..

رغد صدام حسين – قصة حياة ابنة الرئيس العراقي السابق بمحطات حياتها المتناقضة 23 مايو، 2019 م ولدت رغد صدام حسين بالعاصمة العراقية بغداد بتاريخ 2 سبتمبر 1968 ، وهي ابنة الرئيس السابق للعراق صدام حسين من زوجته ساجدة خير الله طلفاح . تزوجت في الخامسة عشرة من عمرها من حسين كامل ، وقد كان حينها من أهم الضباط في ... أكمل القراءة »

كتب الزميلة اللبنانيه : ليلى مسلماني ..40 سنة من النظام الفاسد في سوريا….. ولم يدمر فيها لا جامع ولاكنيسة ولا معبد أو ضريح… – مشاركة: Samir Alnokarie

 Samir Alnokarie 40 سنة من النظام الفاسد في سوريا….. ولم يدمر فيها لا جامع ولاكنيسة ولا معبد أو ضريح. 40 سنة من النظام الفاسد في سوريا…… ولم نسمع من قبل عن هذا شيعي وهذا درزي وهذا سني وذاك علوي وهذا مسيحي. 40 سنة من النظام الفاسد في سوريا….. والشعب السوري يحتل المرتبة الاولى عربيا في معدل الوعي الفكري والتربوي والثقافي ... أكمل القراءة »

كتب الناقد Saad Alkassem .. إثر الإعلان عن تسليم الدولة الروسية للكيان الصهيوني رفات جندي اسرائيلي قتل في المواجهات مع جيشنا في معركة السلطان يعقوب عام 1982م

 Saad Alkassem إثر الإعلان عن تسليم الدولة الروسية للكيان الصهيوني رفات جندي اسرائيلي قتل في المواجهات مع جيشنا في معركة السلطان يعقوب عام 1982، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالكتابات التي تحمل أراء وتحليلات متباينة، ومن جهتي أثار الحدث رغبة عندي في إعادة نشر نص كتبته في السادس من شهر حزيران عام 2016، إثر استجابة الرئيس بوتين لطلب رئيس الوزراء الصهيوني ... أكمل القراءة »

كتب الأستاذ #عصام_ الياسري ..عرب المهجر بين صراع الايديولوجيا وفك الانتهازية..

  عرب المهجر بين صراع الايديولوجيا وفك الانتهازية   عصام الياسري   لا يُعرف بالضبط نسبة المغتربين العرب، الذين يعيشون في بلدان المهجر، كما لا يُعرف كم من بينهم هي نسبة النساء والشباب والشيوخ، الذين يعانون الكثير من التحديات منذ أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 وما تلاها من أحداث وصراعات سياسية واجتماعية سيما بعد إنتهاء الحرب الباردة وسقوط المعسكر ... أكمل القراءة »

يدُ الغدر تطال الناشط والروائي العراقي #علاء_ مشذوب.. أمام منزله في مدينة كربلاء جنوبي البلاد ..

  اغتيال الروائي العراقي علاء مشذوب أمام منزله جنوبي البلاد 03/02/2019 اغتال مسلحون مجهولون، السبت، الناشط والروائي العراقي علاء مشذوب في مدينة كربلاء جنوبي البلاد، وفق مصدر عسكري. وقال صفاء كامل وهو ضابط برتبة مقدم في قيادة عمليات الفرات الأوسط (تابعة للجيش) في تصريح صحفي إن “مشذوب اغتيل أمام منزله وسط مدينة كربلاء”. واشار إلى أن “مسلحين أطلقوا عليه النار ... أكمل القراءة »

الفساد المالي والإداري أنتج الفوضى السياسية والتخندق الطائفي لمواجهة المشروع الوطني – كتبها الأستاذ : عصام الياسري

الفساد المالي والإداري أنتج الفوضى السياسية والتخندق الطائفي لمواجهة المشروع الوطنيعصام الياسري “كم اصبحنا ضعفاء في وطننا . وما أبشعنا. حين نستسلم لمن سرق حقوقنا وجعلنا نعيش على الفتات المترامي” الكاتب الروسي أنطون شيخوف ألا يدعو الوضع العراقي المعقد والمليء بالأزمات الخانقة على نحو خمسة عشر عاماً، أن يكون حافزاً وطنياً ملحاً، لعقد لقاء للحوار الوطني تحت شعار “العراق للجميع”، ... أكمل القراءة »

الحرب القادمة في …. سوريا ..يوم أعلنت الولايات المتحدة أن صحراء بداية حمص وصولا الى الشمال تحوي أخصب أراضي السيليكون في العالم … وقدرت النسبة ب 79% – مشاركة: Suzan Khadra

 Suzan Khadra الحرب القادمة في …. سوريا بعد نقاش طويل مع صديقي المصري الحاصل على أعلى درجات العلم في الاقتصاد الدولي ….. كنا نجمع بعض الحقائق .. وأشكر له تلك الرؤية …. قال لي : عام 2000 كنت استشاريا وخبيرا كبيرا في مصر … الا أن راتبي لم يتعدى ال200 دولار … حتى دقت ساعة ال2001 وطلبنا جميعا للذهاب من ... أكمل القراءة »