الثلاثاء , 16 أغسطس 2022
أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 عالم الطفل والإسرة (صفحة 10)

أرشيف القسم : عالم الطفل والإسرة

انطلقت الحملة العام 1996 واستطاعت توفير 14 مليون جنيه إسترليني ..وجلسة تصوير لكيت موس وناعومي كامبل بالأبيض والأسود لدعم المريضات بالسرطان..

جلسة تصوير لكيت موس وناعومي كامبل بالأبيض والأسود لدعم المريضات بالسرطان الحملة انطلقت العام 1996 واستطاعت توفير 14 مليون جنيه إسترليني جلسة تصوير لكيت موس وناعومي كامبل بالأبيض والأسود لدعم المريضات بالسرطان   لندن – ماريا طبراني استطاع أحد أشهر مصوري الأزياء في العالم أن يجمع عارضات أزياء التسعينات الأصليات “كيت موس” و”ناعومي كامبل” في جلسة تصوير واحدة بالأبيض والأسود، ... أكمل القراءة »

تعلموا طريقة الــ قطايف بالكريمه .. – من مطبخ : نور بكر ..

قطايف بالكريمه نشرت بواسطة: Egypt Today من مطبخ نور بكر اى نوع كاسترد .. بيتعمل بالطريقة المكتوبة ع العلبة.. كوبايتين لبن مع سكر حسب الحلو اللى بتفضليه مع ملعقتين تلاته كبار كاسترد و يذابوا ع البارد و يطلعوا على نار هادية لغاية ما يغلى يقلب مرة واحدة و يوصل للقوام المطلوب و طبعا طول الوقت بنقلب بمضرب سلك منعا لاى ... أكمل القراءة »

جدتي لم تفعلها .. إلا أن أمي فعلت الـ 10 أشياء الـ “كول”

حينما سافرت أمي إلى أوروبا، لم تكن جدتي غادرت لأبعد من حدود بلدها طيلة حياتها، هي جملة تتردد على لسان كثيرين عن جداتهم التي ربما لم يكن يعرفن أكثر من 5 أو 6 مدن غربية سمعن عنها في الأخبار أو شهدت مباحثات ومؤتمرات خططت لحياتنا ورسمت مستقبل منطقتنا. أمهاتنا لم يكنّ أقل عصرية منا نحن، فاستطعن القيام بأعمال لم تقم ... أكمل القراءة »

هل تحبين تناول الآيس كريم المثلج في فصل الصيف؟ …إليك طريقة تحضير الآيس كريم في المنزل؟..-  مشاركة : ‏‎Emtithal Zaffour‎‏.

 مشاركة ‏رابط‏ من قبل ‏‎Emtithal Zaffour‎‏. كيف تحضرين الآيس كريم في المنزل؟ هل تحبين تناول الآيس كريم المثلج في فصل الصيف؟ لم تذهبين لشراء الآيس كريم إن كان بإمكانكِ عمله في المنزل بسهولة وبنفس الطعم اللذيذ وبدون أي إضافات مواد حافظة؟ فقط تحتاجين للفاكهة الطبيعية لإضافة نكهاتكِ المحببة. JUSTFOOD.NAWA3EM.COM كيف تحضرين الآيس كريم في المنزل؟ هل تحبين تناول الآيس كريم ... أكمل القراءة »

إليكم عودة لمتابعة أ فكار تزيين غرفة النوم للعام 2012م,,, 38 و أ فكار رائعة Bedroom decorating ideas 2012, 38 Cool Ideas – إضافة الصور الجديدة‏ من قبل ‏‎Interior Design Ideas for Home Decor‎‏ — مع ‏‎Ade Jerico‎‏…

مت إضافة ‏‏11‏ من الصور الجديدة‏ من قبل ‏‎Interior Design Ideas for Home Decor‎‏ — مع ‏‎Ade Jerico‎‏. Bedroom decorating ideas 2012, 38 Cool Ideas . أ فكار تزيين غرفة النوم 2012, 38 أ فكار رائعة . +8 أكمل القراءة »

في كل يوم نضع في فمنا مواد من المحتمل أنها سامة فكيفية تنظيف أغذيتكم من المبيدات ..إليكم أسهل طريقة ..

السموم.. العدو الخفي (1 – 3) أسهل طريقة لتنظيف أغذيتكم من المبيدات المصدر: الابتكار التفاعلي في كل يوم نضع في فمنا مواد من المحتمل أنها سامة؛ نستنشقها لتدخل في رئتينا ونصطحبها معنا إلى منازلنا دون أن ندرك أين سنخلفها أو كمية الضرر الذي ستسببه هذه المواد بمجرد وصولها إلى مقر دارنا. في الواقع، لو استطعنا اختلاس النظر إلى داخل أجسامنا ... أكمل القراءة »

احتفالاً بعامها المئة، أقامت مجلة “فوغ” معرضاً بعنوان «فوغ: قرن من الأناقة» في «المتحف الوطني للصورة» في وسط لندن يستمر حتى شهر مايو المقبل ..

“فوغ” تحتفل بعامها الـ 100 وتنشر صور عارضاتها أنا زهرة احتفالاً بعامها المئة، أقامت مجلة “فوغ” معرضاً بعنوان «فوغ: قرن من الأناقة» في «المتحف الوطني للصورة» في وسط لندن يستمر حتى شهر مايو المقبل. ويحتوي المعرض على مجموعة كبيرة من صور العارضات والنجمات اللواتي احتللن صفحات المجلة بنستختها البريطانية منذ تأسيسها العام 1916 حتى اليوم، مبرزةً بذلك أشكال الجمال والأناقة ... أكمل القراءة »

بالرغم من أن “تناول تفاحة واحدة في اليوم يبعدك عن الطبيب”..و كذلك (( الموز )) يعتبر هو الفاكهة المفضلة لمن يمارسون الرياضة بشكل منتظم وطويل ..وإليكم الــ 10 فوائد نجهلها عن الموز؟..

10 فوائد نجهلها عن الموز؟ المصدر: دويتشه فيله يقول المثل إن “تناول تفاحة واحدة في اليوم يبعدك عن الطبيب”، لكن التفاح ليس الفاكهة الوحيدة التي تحميك من الأمراض. فالموز له خصائص عديدة تقلل من حدة العديد من الأمراض دون الحاجة لعقاقير طبية. يعتبر الموز هو الفاكهة المفضلة لمن يمارسون الرياضة بشكل منتظم وطويل، فتناول موزتين اثنتين يمنح الطاقة اللازمة لممارسة ... أكمل القراءة »

إليكم توقعات الأبراج للعام 2016 م ..عند الحكيم (( آصف بن برخيا ))..

توقعات الأبراج للعام 2016 آصف بن برخيا .. برج الثور الكوكب – لزهرة ارقام الحظ – , 11, 29, 29, 37, 56 الاحجار- الزمرد,الفيروز ترابي يتوافق مع برج العذراء و الجدي-السرطان-الحوت 20 \4 – 20\5 يجابيات : صبور- يمكن الاعتماد عليه- محب- من طبعه الإصرار والتصميم- هادئ ويحب الطمأنينة السلبيات : محب للتمك، كثير الرفض للأمور، غير مرن، منطوي على ... أكمل القراءة »

من أجواءالإحتفال بمسابقة ملكة جمال العراق بعدسة الفنان المبدع (( سامان الجاف ))..ألبوم ‏مسابقة ملكة جمال العراق‏ بواسطة ‏سامان الجاف‏ —

سامان الجاف مع ‏‏‎Manal Almotasm‎‏ و‏منال المعتصم‏‏. مع ‏‎Farah Alhaddad‎‏. مع ‏‎Ghada Al-amely‎‏. مع ‏‎Senan Kamel‎‏. مع ‏‎Farah Alhaddad‎‏.  إضافة ‏19‏ صورة جديدة إلى الألبوم ‏مسابقة ملكة جمال العراق‏ بواسطة ‏سامان الجاف‏ — مع ‏‎Farah Alhaddad‎‏ و   أكمل القراءة »