الفـوائـد الصحيـة لعصــير التفــاحعصير تفاح

سما- متابعات

شرب كوب من عصير التفاح الطبيعي يوميا يساعد على منع تشكيل الكوليسترول في الأوعية الدموية و الشرايين. وهذا يساعد على الحد من خطر الإصابة بمرضين رئيسيين من أمراض القلب هما ارتفاع الكولسترول وترسبات الشرايين.

2. يحسن الهضم
كوب واحد من عصير التفاح يساعد على تنظيف الكبد والكلى عن طريق إزالة السموم الضارة. نظرا لخصائص التطهير ، فإنه يساعدك على تحقيق نظام هضمي انظف وحماية أفضل ضد أمراض الكبد والكلى.
3. يساعد في فقدان الوزن
إذا كنت تحاول التخلص من بعض الوزن، فحاول اضافة عصير التفاح إلى نظامك الغذائي. عصير التفاح خال تماما من السعرات الحرارية والدهون ويمكن ان يخفض الكولسترول.

4. يوفر الطاقة
يحتوي كوب من عصير التفاح على مواد غذائية ضرورية مثل فيتامين A، فيتامين C، فيتامين E ، وفيتامين K و حمض الفوليك. ونظرا لاحتوائه على جميع هذه المواد الغذائية ، فإنه يساعد على منح الجسم الكثير من الطاقة.
5. يخفض من خطر الإصابة بالخرف
أظهرت دراسات عديدة أن عصير التفاح يساعد على خفض مخاطر الاصابة بخسارة الذاكرة او الخرف لدى كبار السن. يبطئ عصير التفاح أيضا من شيخوخة الدماغ ويساعد على الاحتفاظ بها لفترة أطول.

6. يحسن الرؤية
عصير التفاح غني بفيتامين A، الذي يساعد على تحسين صحة العين. فيتامين (أ) يساعد على حماية العيون من أمراض العيون ويحافظ على نعمة البصر.

من almooftah

اترك تعليقاً