الفنانة الضوئية / سحر الزارعي / رئيس الوفد المشارك من جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في فعاليات معرض الهند الدولي للتصوير والفيديو، التي تقام في جامعة غوجارات في مدينة أحمد أباد الهندية..

وفد جائزة حمدان بن محمد للتصوير يشارك في معرض الهند الدولي

يشارك وفد جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في فعاليات معرض الهند الدولي للتصوير والفيديو، التي تقام في جامعة غوجارات في مدينة أحمد أباد الهندية، خلال الفترة من 12 إلى 14 من شهر سبتمبر الجاري، ويعد المعرض الذي يقام في مركز المعارض في الجامعة من أهم الفعاليات الفنية والثقافية في آسيا.

وتشارك الجائزة في المعرض كأحد الرعاة الرئيسيين إلى جانب كبريات الشركات العالمية في صناعة التصوير الضوئي، فيما تأتي مشاركتها ضمن الخطط والاستراتيجيات الترويجية للجائزة، التي تعد من أكبر جوائز التصوير في العالم بهدف ترسيخ القاعدة الفنية الشعبية التي أسستها في كبرى قارات العالم وللوصول إلى شرائح جديدة من المصورين الهواة والمحترفين.

وأكدت سحر الزارعي الأمين العام المساعد للجائزة رئيس الوفد أن الجائزة تسعى منذ تأسيسها لنشر ثقافة الصورة وفرص التنافس الفني على أعلى مستوى، إضافة إلى الترويج الفني المدروس للفائزين بدوراتها المختلفة وأعمالهم الإبداعية، التي تستثير الهمم وترفع من الحوافز لدى الموهوبين.

وأضافت أن الجائزة تشارك في هذا الحدث بعد أن أصبح لها جمهور غفير في شبه القارة الهندية ونسبة مشاركته في محاور الجائزة تزداد يوما بعد يوم. وستقدم الجائزة عددا من ورش العمل المتخصصة في هذا المعرض.

 

من almooftah

اترك تعليقاً