أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 موسيقى وغناء 2 الامريكي سكوت لويس (50 عاما) توفي فنان الأوبرا الأمريكي إثر سقوطه من شرفة بالطابق الحادي عشر في سيدني.

الامريكي سكوت لويس (50 عاما) توفي فنان الأوبرا الأمريكي إثر سقوطه من شرفة بالطابق الحادي عشر في سيدني.

وفاة فنان الأوبرا سكوت لويس إثر سقوطه من الطابق الحادي عشر
ذكرت تقارير إخبارية أمس السبت أن فنان الاوبرا الامريكي سكوت لويس توفي في سيدني. ويعتقد أن لويس (50 عاما) الذي كان في سيدني لتقديم سلسلة من العروض في دار الاوبرا سقط من شرفة بالطابق الحادي عشر إلى شرفة الطابق الرابع. وأعلنت وفاة لويس على الفور بعد أن وصلت الشرطة ومسعفون إلى مبنى «جولدزبرو مورت» في مدينة بيرمونت وهي إحدى ضواحي سيدني.
وعثر على جثة لويس بعد عدم حضوره لاستقلال حافلة مستأجرة كان من المقرر أن تقله هو ورفاقه الفنانين لدار الاوبرا لاداء عرض صباحي. وذكر تيم لوسن مساعد المنتج في العرض أن العرض المسائي لن يتم إلغاؤه لكن تأجل تكريما للويس. وقال لوسن في بيان: «قررت الفرقة الموسيقية بأسرها مواصلة العرض تكريما له ونرسل تعازينا المخلصة إلى اسرته وأصدقائه». وقالت الشرطة لصحيفة «ديلي تليجراف» إنها لن تتعامل مع الوفاة بنوع من الشك.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وفاة فنان الأوبرا الأمريكي سكوت لويس إثر سقوطه من شرفة بالطابق الحادي عشر في سيدني

ذكرت تقارير إخبارية اليوم السبت أن فنان الاوبرا الامريكي سكوت لويس توفي في سيدني.

ويعتقد أن لويس 50 عاما الذي كان في سيدني لتقديم سلسلة من العروض في دار الاوبرا “ذا إليوجنيست 2.0″ سقط من شرفة بالطابق الحادي عشر إلى شرقة الطابق الرابع.
وأعلنت وفاة لويس على الفور بعد أن وصلت الشرطة ومسعفون إلى مبنى “جولدزبرو مورت” في مدينة بيرمونت وهي إحدى ضواحي سيدني.
وعثر على جثة لويس بعد عدم حضوره لاستقلال حافلة مستأجرة كان من المقرر أن تقله هو ورفاقه الفنانين لدار الاوبرا لاداء عرض صباحي.
وذكر تيم لوسن مساعد المنتج في العرض إن العرض المسائي لن يتم إلغاؤه لكن تأجل تكريما للويس.
وقال لوسن في بيان “قررت الفرقة الموسيقية بأسرها مواصلة العرض تكريما له ونرسل تعازينا المخلصة لاسرته وأصدقائه”.
وألغت دار الاوبرا التي تستضيف العرض منذ أمس الاول الخميس العرض الصباحي اليوم السبت بسبب “ظروف لم تكن متوقعة ” قبل إصدار بيان يؤكد وفاة لويس.
وقالت الشرطة لصحيفة “ديلي تليجراف” إنها لن تتعامل مع الوفاة بنوع من الشك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>