أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تربية وتعليم 2 الوفاء للشهداء الابطال… اليوم ودعت الحياة خطيبة البطل جول جمال الفاضلة جاكلين بيطار وهي التي رفضت الزواج بعد استشهاد البطل جول جمال ..

الوفاء للشهداء الابطال… اليوم ودعت الحياة خطيبة البطل جول جمال الفاضلة جاكلين بيطار وهي التي رفضت الزواج بعد استشهاد البطل جول جمال ..

 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏قبعة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏
Fayrouze Nassr
الوفاء للشهداء الابطال…

اليوم ودعت الحياة خطيبة البطل جول جمال الفاضلة جاكلين بيطار وهي التي رفضت الزواج بعد استشهاد البطل جول جمال الذي دمر البارحة الفرنسية جان بارك التي هاجمت مصر في العدوان الثلاثي على مصر عام 1956 من منا لا يعرف هذا البطل الذي خرج من مدينة اللاذقية عروس ساحلنا ليفتدي بروحه مصر وشعبها وقائدها الراحل آنذاك الزعيم الراحل جمال عبد الناصر الذي انتصر على هذا العدوان بفضل مواقفه الشجاعة في مقارعة الاستعمار الهمجي وافشال خططه في الهيمنة على مصر في الوقت الذي تتنازل زعامات العرب وحكامها عن سيادة دولهم لاسيادهم في تل أبيب وواشنطن ..والنظام الحالي بقيادة السيسي يقوم بفرض حصاره على الشعب السوري ارتهانا لسيده في البيت المشؤوم….
تحية لروحك شهيد العروبة والبطولة جول جمال…
وتحية لروحك الوفية الراحلة جاكلين بيطار …

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏قبعة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>