أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 رياضة 2 موقعة إنجليزية وليفربول الإنجليزي يواجه بورتو البرتغالي..بنتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا..

موقعة إنجليزية وليفربول الإنجليزي يواجه بورتو البرتغالي..بنتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا..

قرعة دوري أبطال أوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا.. موقعة إنجليزية وليفربول يواجه بورتو

الجمعة 15/مارس/2019 م
أحمد حمزة
أقيمت قرعة ربع نهائي دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة “الشامبيونزليج” في الموسم الحالي 2018/2019، وذلك بمقر الاتحاد الأوروبي يويفا بمدينة نيون السويسرية.
وتأهلت أندية ليفربول الإنجليزي، الذي يضم المصري محمد صلاح، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام (إنجلترا)، برشلونة الإسباني، بورتو البرتغالي، أياكس الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي.
وأسفرت القرعة، التي قام بسحبها البرازيلي جوليو سيزار، حارس مرمى منتخب البرازيل ونادي إنتر ميلان الإيطالي السابق، عن مواجهات نارية، خاصة أن القرعة كانت مفتوحة على كل الاحتمالات، بما فيها مواجهات بين فرق من نفس البلد، أو فريقين تقابلا من قبل في دور المجموعات، كما تم تحديد قرعة مباراتي نصف نهائي البطولة، ومن ستتم معاملته كصاحب للملعب في المباراة النهائية.
وجاءت القرعة كالتالي:
أياكس مع يوفنتوس
برشلونة مع مانشستر يونايتد
ليفربول مع بورتو
توتنهام مع مانشستر سيتي
ووفقاً لقرعة نصف النهائي، فإن الفائز من مباراة برشلونة ومان يونايتد سيلتقي الفائز من مباراة ليفربول وبورتو، وسوف يلتقي الفائز من مباراة يوفنتوس وأياكس مع الفائز من مانشستر سيتي وتوتنهام.
يُذكر أن مباريات ذهاب دور ربع النهائي، ستقام أحد يومي 10 و9 أبريل المقبل، والإياب أحد يومي 17 و16 أبريل، بينما ستقام مباراتا ذهاب دور نصف النهائي أحد يومي 30 أبريل، 1 مايو المقبل، على أن يكون الإياب أحد يومي 8 و7 مايو المقبل، وستقام المباراة النهائية في العاصمة مدريد يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل.

AddThis Sharing Buttons

Share to WhatsAppShare to Messenger

اضف رد