الوحدة يعزز صدارته للمجموعة الأولى بدوري المحترفين والشرطة يحتفظ بصدارة الثانية

 

 

دمشق-سانا

عزز فريق الوحدة صدارته للمجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم بفوزه أمس على الجزيرة بهدفين لهدف في الجولة السادسة من المسابقة فيما حافظ الشرطة على صدارة الثانية رغم تعادله السلبي مع المجد.

ففي المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب تشرين لحساب المجموعة الأولى حقق الوحدة فوزا مهما على الجزيرة عزز به صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة.

وقدم لاعبو الوحدة أداء متميزا وسيطروا على مجريات المباراة مستغلين المستوى المتواضع الذي ظهر به فريق الجزيرة.

20140216-184938.jpg

ووضع ماجد الحاج فريقه الوحدة في المقدمة عبر تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 40 من زمن المباراة ثم عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 62 قبل أن يتمكن عبد الله سليمان من تقليص الفارق للجزيرة في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها فرط الاتحاد بفوز كان في متناول اليد بعدما أهدر لاعبه أيمن صلال ضربة جزاء في الدقيقة 94 مكتفيا بالتعادل بهدف لهدف في مباراتهما على ملعب الجلاء.

سجل الاتحاد أولا في الدقيقة 34 عبر لاعبه عبد الله نجار وعادل لحطين حسن أبو زبيب في الدقيقة 88.

وانتهت المباراة الثالثة في المجموعة والتي جمعت المحافظة والطليعة على ملعب الفيحاء بفوز الأول بهدف وحيد سجله وسيم بوارشة في الدقيقة 21.

ولحساب المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها في اللاذقية انتهت المباريات الثلاث بالتعادل لتحافظ الفرق الستة على مراكزها في ترتيب المجموعة.

فعلى ملعب جبلة انتهى لقاء مصفاة بانياس مع تشرين بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وتقدم مصفاة بانياس في الدقيقة 39 عبر لاعبه أحمد مرعش من ركلة جزاء لكن عمر ريحاوي عادل لتشرين في الدقيقة 45 من ركلة جزاء أيضا وفي الدقيقة 56 تقدم تشرين بهدف ثان عبر لاعبه محمد عدرا وفيما كانت المباراة تتجه إلى الانتهاء بفوز تشرين تمكن لاعب المصفاة علي ميا من خطف هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 94 ليكتفي كل فريق بنقطة وحيدة.

وانتهت مباراة الشرطة والمجد التي أقيمت على ملعب الباسل بالتعادل السلبي وبالنتيجة ذاتها انتهى لقاء النواعير مع الوثبة على ملعب المدينة الرياضية ليحصد كل فريق نقطة واحدة. 

وكانت مباريات الجولة انطلقت في وقت سابق أمس وشهدت تعادل الجيش مع الكرامة سلبا ضمن المجموعة الأولى فيما فاز الجهاد على الحرية بهدفين لهدف لحساب المجموعة الثانية.

وفي نهاية الجولة السادسة بات ترتيب الفرق وفق الآتي:

المجموعة الأولى: الوحدة أولا برصيد 13 نقطة يليه الجيش بـ 9 نقاط ثم الطليعة ثالثا بـ 8 نقاط والاتحاد رابعا بالرصيد ذاته لكنه يتخلف عن الطليعة بفارق الأهداف والكرامة في المركز الخامس بـ 7 نقاط والمحافظة سادسا بـ 7 نقاط متخلفا بفارق الأهداف عن الكرامة والجزيرة سابعاً وفي المركز الثامن حطين بـ 4 نقاط والفتوة في المركز التاسع والأخير بنقطة واحدة.

المجموعة الثانية: الشرطة في المركز الأول برصيد 10 نقاط والنواعير ثانيا بنفس عدد النقاط لكنه يتخلف عن الشرطة بفارق الأهداف والمجد ثالثا بـ 8 نقاط وتشرين رابعا بـ 7 نقاط ومصفاة بانياس في المركز الخامس بـ 7 نقاط متخلفا عن تشرين بفارق الأهداف والوثبة سادسا بـ 6 نقاط والجهاد سابعا بالرصيد ذاته لكنه يتخلف عن الوثبة بفارق الأهداف والحرية ثامنا بـ 5 نقاط وأمية في المركز التاسع والأخير بنقطة واحدة.

من almooftah

اترك تعليقاً