أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تربية وتعليم 2 يتمتع كل شخص بشخصية مختلفة عن الآخر..فما هي الـ 3 أشياء التي تفعلها النساء وتظنّ أنها تثير الرجال بينما هي العكس تماماً..

يتمتع كل شخص بشخصية مختلفة عن الآخر..فما هي الـ 3 أشياء التي تفعلها النساء وتظنّ أنها تثير الرجال بينما هي العكس تماماً..

 3 أشياء تفعلها النساء وتظنّ أنها تثير الرجال بينما هي العكس تماماً

 

كل شخص يتمتع بشخصية مختلفة عن الآخر، لكن حين يتعلق الأمر بالإعجاب أو المواعدة، هناك بعض الصفات التي تلقى استحسان الرجال أكثر من بعض الصفات الأخرى. سواء تعلق الأمر بلون الشعر، أو الملابس، أو حتى طريقة الكلام…
فلكل شخص ذوق خاص به، لكن الرجال يكرهون أحياناً صفات معينة في الفتاة دون سبب واضح.
ولتدعيم هذه النظرية، قام الخبير “شون إبراهيم” من موقع “Elite Daily” الأميركي بعمل دراسة على بعض الشباب وسألهم عن الأشياء التي يكرهونها في النساء.
وكانت النتائج فيما يلي :



1) الشفاه الممتلئة :




بحسب الإستطلاع الذي قام به “شون” فإن 80% من الرجال يكرهون الشفاه الممتلئة وأحمر الشفاه الفاقع ولا يثير اهتمامهم البتة، بل على العكس، بحيث أن أحمر الشفاه المبالغ فيه، يجعل الفتاة تبدو أكبر من سنها الحقيقي بكثير.

2) الوشوم :




الرجال عموما لا يحبون مشاهدة الوشوم على أجساد الفتيات، فبالنسبة لمعظم الرجال، الوشم في المرأة لا يعد من عوامل الجذب، بل على العكس يقلل من جاذبية المرأة بنسبة عالية.

3) قصات شعر قصيرة :




انتشرت في السنين القليلة الماضية موضة الشعر القصير عند الفتيات، وأصبحت العديد من النساء وحتى النجمات العالميات يقمن بها معتقدين أنها تثير الرجال، لكن بحسب الدراسة التي قام بها موقع “Elite Daily”، فإن هذه القصات تُنفر عدد كبير من الرجال ولا يريدون مشاهدتها في المرأة أبداً، وبحسب الدراسة، 40% من الرجال يعتقدون أن تلك التسريحات دليل على انحراف المرأة 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>