أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تشكيل وتصوير 2 معرض الفنان #أشرف_ ذكى ..-إفتتح بتاريخ -٣ نوفمبر 2018م..بإشراف المطور الفنى# ناجى _إسكاروس..- في القاهرة بمصر – مشاركة : نبيل بلحاج ..

معرض الفنان #أشرف_ ذكى ..-إفتتح بتاريخ -٣ نوفمبر 2018م..بإشراف المطور الفنى# ناجى _إسكاروس..- في القاهرة بمصر – مشاركة : نبيل بلحاج ..

 

 

مراسل  : مجلة المفتاح + فن التصوير

Nabil Belhadj

نبيل بلحاج

تمت المشاهدة بواسطة Nabil Belhadj في 11:42 م

إفتتح مساء يوم السبت ٣ نوفمبر المطور الفنى ناجى إسكاروس معرض الفنان أشرف ذكى بقاعة جاليرى ضى بالمهندسين والمعرض يعد تجربة جديدة من لعب لة مذاقة الخاص .. لم يكن لعب ذو طابع رياضى بل فنى … لعب الفنان اشرف زكى اليومى على شاطىء البحر او فى حوارى الاسكندرية حيث نقل بصدق معالم هذة الاماكن برؤيته المتميزة باكثر من سبعين عمل بين الأكاديمة والتكعيبية والسريالية … ولقد شارك الفنان في كثير من الفعاليات الفنية ذات الأهداف القومية آخرها ملتقى بيروس الدولى بشرم الشيخ بغرض تنشيط السياحة في بلدنا الحبيبة وقد شارك في الملتقي خمسة وثلاثون فنانا تشكيليا يمثلون عشرون دولة ولقد شارك الفنان بخمس أعمال في المعرض الختامى للملتقي والذى إفتتحته القنصل الفخرى البريطاني بشرم الشيخ. والفنان اشرف زكى استاذ بجامعة فاروس بالاسكندرية وحاصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية اخرها جائزة بينالى سوبيانكو بإيطاليا وكانت الدول المشاركة اكثر من خمسة وأربعون دولة حيث رفع اسم مصر فى هذا الحدث بصفتة أول فنان عربى يمنح هذة الجائزة ويستمر المعرض حتى الثانى والعشرون من هذا الشهر.
Nabil Belhadj

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>