أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 يتهرب الملحن : مولاي احمد العلوي .. من دفع مستحقات كراء مقر النقابة..

يتهرب الملحن : مولاي احمد العلوي .. من دفع مستحقات كراء مقر النقابة..

ffft66

الملحن مولاي احمد العلوي “يتهرب” من دفع مستحقات كراء مقر النقابة

الخميس 25 أكتوبر 2018
الحسن زاين (صحافي متدرب)
مجددا يتهرب الملحن مولاي أحمد العلوي من أداء ما بذمته من واجبات كرائية تهم مقر النقابة المغربية للمهن الموسيقية، التي يرأسها. هذا ما أفاده مصدر قريب من الملف للموقع.

وأوضح المصدر ذاته أن الملحن مولاي أحمد العلوي، لم يدفع مستحقات كراء مقر النقابة لمدة 14 شهرا كاملة، أي ما مجموعه 42 ألف درهم بمعدل سومة كراء محددة في 3000درهم شهريا. وزاد المصدر أن الملحن المعروف يختلق الأعذار تلو الأخرى من قبيل تأخر الحصول على الدعم من وزارة الثقافة، رغم أن الأخيرة تؤكد تسلمه للدعم.

وليست هذه المرة الأولى التي يتأخر فيها مولاي أحمد العلوي عن آداء مستحقات كراء مقر النقابة، الكائن ب30 زنقة مولاي احمد الوكيلي بالقرب من مقر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون بالرباط، فقد كانت له سوابق مماثلة.

وكان نقيب الموسيقيين سنة 2016 بقلب دعوى قضائية بسبب عدم تسديده مستحقات لذوي الحقوق قدرها 4 مليون سنتيم عبارة عن متأخرات 13 شهرا لواجب كراء مقر النقابة المغربية للمهن الموسيقية، التي يشغل منصب أمينها العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>