أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 عقدت مدينة الشارقة للنشر وتبنت شراكات مع مؤسسات نشر عالمية..

عقدت مدينة الشارقة للنشر وتبنت شراكات مع مؤسسات نشر عالمية..

جانب من اللقاءات التي عقدتها مدينة الشارقة للنشر في «فرانكفورت للكتاب» (من المصدر)

جانب من اللقاءات التي عقدتها مدينة الشارقة للنشر في «فرانكفورت للكتاب» (من المصدر)

عقدت مدينة الشارقة للنشر، التابعة لهيئة الشارقة للكتاب، والتي تشارك حالياً في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب، سلسلة من اللقاءات مع عدد من المؤسسات العالمية العاملة في قطاع النشر، وذلك في إطار سعي المدينة إلى تعزيز تنافسيتها واستقطاب شركات جديدة.
وقال سالم عمر سالم، مدير مدينة الشارقة للنشر: «نسعى في مثل هذه اللقاءات إلى تسليط مزيد من الضوء على الفرص الواعدة التي توفرها مدينة الشارقة للنشر للعاملين في هذا القطاع الحيوي، الذي يشهد تنامياً كبيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الشارقة، بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودعمه الكبير».
وأضاف سالم: «نحتاج إلى التواصل باستمرار مع مختلف المؤسسات العالمية المعنية بقطاع النشر والاطلاع من كثب على آخر المستجداتوالتقنيات التي تسهم في الارتقاء بهذه الصناعة».
وشملت قائمة المؤسسات التي بحثت معها المدينة سبل تعزيز التعاون المشترك 29 مؤسسة من بينها: «إنجرام»، مجموعة «سايمون وشوستر إنترناشونال»، «شبكة الناشرين الأفريقية»، «الجمعية الأميركية لعلم النفس»، وشركة «سييل» المتخصصة في توزيع الكتب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>