«جزيرة السعادة» يجذب الجماهير بالعروض البهلوانية

 «الاقتصادية» من الرياض

وسط حضور جماهيري كبير يواصل مهرجان “جزيرة السعادة” فعالياته في ميدان الملك عبد العزيز للفروسية المقدمة للعائلات والأفراد، إذ يضم المهرجان عددا كبيرا من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تجذب مختلق الشرائح العمرية.

ويضم المهرجان سباق الكارتنج للسيارات، ولعبة التحدي “بينت بول” إضافة إلى ألعاب تصويب الهدف المثيرة للتحدي، ويشمل العرض المسرحي الذي يقدم عروضا متنوعة فنية وغنائية، وعروضا بهلوانية وفرقا استعراضية عديدة.

ويعرض المهرجان من خلال شاشات عملاقة مباريات كأس العالم في أماكن مخصصة مجهزة بالكامل، فيما يقع ضمن أركان جزيرة السعادة منطقة مخصصة لعرض أجود أنواع الطيور، من خلال عرض ضم أكثر من 50 نوعا فريدا ومميزا، بخلاف مخيم الشواء الذي يضفي مزيدا من الرفاهية والاستمتاع بالهواء الطلق على أنغام الطرب الأصيل. وأوضحت سارة السلوم رئيسة اللجنة المنظمه للمهرجان أن جزيرة السعادة تتماشى مع رؤية 2030 المهتمة بقطاع الترفيه في السعودية، مضيفة:” حرصنا على التميز في جميع ما قدمناه من أنشطة عبر استقطاب فرق متخصصة في العروض الاستعراضية”.

وأكدت أن الفرق المستقطبة تعد ذات مستوى عال من الخارج، مثل رجل المرايا والرجل المضيء والفرقة الإفريقية وفرقة عرض الألعاب النارية، والعروض البهلوانية وغيرها، إضافة إلى انتقاء أصوات طربية من جيل الشباب أمثال فؤاد عبد الواحد محمد الشحي، فواز السعيد، وخالد فؤاد.

من جهتها أعربت إيمان الرجب رئيسة اللجنة الإعلامية عن سعادتها بالإقبال الجماهيري على المهرجان قائلة:”حرصنا في اللجنة الإعلامية على إيصال صور الأنشطة والفعاليات المنوعة لأفراد العائلة كما هي على أرض الواقع من خلال تفعيل الإعلام التقليدي والإعلام الجديد أيضا.

وأشارت إلى أن اللجنة حرصت على دعوة عدد من مشاهير الفن والإعلام والسوشيال ميديا يوميا للمهرجان لأخذ انطباعاتهم وآرائهم ، والمهرجان مستمر حتى الأسبوع المقبل، من السادسة مساء وحتى الثانية عشرة منتصف الليل.