أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 تعرفوا على الشركة الإماراتية الرائدة مجال صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي “إيمج نيشن أبوظبي”

تعرفوا على الشركة الإماراتية الرائدة مجال صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي “إيمج نيشن أبوظبي”

نبذة عن “إيمج نيشن أبوظبي”

تعتبر “إيمج نيشن أبوظبي” إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي في العالم العربي، حيث تنتج الأفلام المحلية والعالمية والبرامج الوثائقية والمحتوى التلفزيوني. وأطلقت الشركة قناة “Quest عربية” التي تبث برامج الترفيه الواقعي على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع قناة “ديسكفري”. وتهدف “إيمج نيشن” إلى ترسيخ دعائم صناعة سينمائية وتلفزيونية مستدامة في أبوظبي خصوصاً ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً.

وفي جعبة “إيمج نيشن أبوظبي” أعمال عديدة تشمل الأفلام الروائية من إنتاج إماراتي (شباب شياب، زنزانة، المختارون) وأفلام وثائقية تتناول قضايا إنسانية (سمّاني ملالا، حتى آخر طفل)، إضافة إلى مسلسل تلفزيوني درامي باللغة العربية (قلب العدالة)، والذي يتناول قصصاً واقعية مقتبسة من ملفات المحاكم وتم عرضه على إحدى قنوات OSN. وتحرص الشركة على دعم أنشطتها المحلية من خلال استراتيجية الإنتاج المشترك لأعمال عالمية حازت على العديد من الجوائز ومنها (“الموقَّر رومان إسرائيل”، و”الدائرة”).

وتتيح “إيمج نيشن” من خلال عرض المحتوى الإبداعي، فرصاً قيّمة للمواهب المحلية لإبراز إبداعاتهم والمشاركة في مشاريع توفر لهم الوسائل اللازمة للمساهمة في بناء وترسيخ دعائم صناعة سينمائية فنية محلية مستدامة.

Disclaimer: Please go to http://www.brunswickgroup.com/privacy-and-cookie-policy to review our Privacy Policy – if you have any queries email: privacyenquiries@brunswickgroup.com This email and any files transmitted with it are confidential. If you do not think you are the intended recipient please contact the sender.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>