أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 عالم الطفل والإسرة 2 لكي تنقص وزنك عليك التعرف على هذه العصائر .. عصير الجريب فروت والليمون بالنعناع – كتبت : رشا حبشي

لكي تنقص وزنك عليك التعرف على هذه العصائر .. عصير الجريب فروت والليمون بالنعناع – كتبت : رشا حبشي

لذلك سنعرض عليك بعض من هذه العصائر التي تساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن حتي وإن كنتي لا تقومين بعمل دايت.

عصير جريب فروت والجزر

عليك تناول هذا العصير حيث أن الجزر به سعرات حرارية قليلة وبه ألياف طبيعية كثيرة وهذه الألياف تعطي إحساس بالشبع لوقت كبير، كما أن جريب فروت يساعد على تنظيم عملية الهضم ويسهل حركة الأمعاء ويقوم بحرق السعرات الحرارية بالإضافة إلى أن طعمه يوحي بالشبع ويسبب فقدان الشهية لتناول الوجبات عالية الدسم.

إذا قمتي بتناول عصير الجزر والجريب فروت مرتين يوميا ستتمكنين بالتغلب على شهيتك المفتوحة للطعام، قد يكون الأمر في البداية غير مرغوب لمرارة الطعام ولكن ستتعودين بعد ذلك عليه.

عصير جريب فروت

  • عصير الليمون والنعناع

يحتوي عصير الليمون على أحماض طبيعية تعمل على سد الشهية المفتوحة كما انه يحتوي على مادة لها دور كبير في حرق الدهون والإحساس بالشبع وهي مادة البكتين وإذا قمتي بإضافة النعناع عليه هذا سيساعدك على تطهير جسمك من السموم ويعمل أيضا على تقليل رغبتك في تناول الحلويات الدسمة.

يمكنك أن تتناوليهما أما على هيئة سموثي مثلج أو عصير دافئ في الصباح.

عصير الليمون والنعناع

  • عصير البرتقال

هذا العصير يحتوي على سعرات حرارية قليلة وغني بالفيتامينات وكثير من المعادن الضرورية للجسم ويساعد أيضا على تطهير الجسم ويعمل على تنظيم معدل الكولسترول فيه، إذا قمتي بتناول كوب من هذا العصير كل يوم سيمدك بالطاقة التي تغنيك عن تناول الكربوهيدرات التي تحتوي على سعرات حرارية كثيرة ومن الممكن أن تضيقي جزر أيضا إلي البرتقال.

عصير البرتقال

  • عصير البطيخ

هذا العصير قليل السعرات الحرارية ويعطيك إحساس بالشبع وبالتالي ينقص الوزن ويعمل أيضا على تطهير الجسم ومن الممكن أن تضيفي إليه نعناع ليزيد من حرق الدهون ومن الممكن أن تضيفي إليه احد الأوراق الخضراء.

عصير البطيخ

  • عصير الرمان

الرمان يحمي الجسم من أمراض القلب والسرطان وأثبتت الدراسات أن تناول عصير الرمان يوميا يقلل من تكون الدهون في الجسم وهذا يجعله فعال في إنقاص الوزن.

عصير الرمان

  • عصير الكيوي

هذا العصير قليل السعرات الحرارية ويعطيك الإحساس بالشبع السريع وبالتالي يعمل على إنقاص الوزن بشكل ملحوظ.

عصير الكيوي

  • عصير التوت

تناول مختلف أنواع التوت على حرق الدهون بالإضافة إلى تحسين معدل الأنسولين في الدم ويعمل على إنقاص الوزن بشكل سريع لعدم احتوائه على دهون.

عصير التوت

اقرأ أيضا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>