أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تربية وتعليم 2 إطلاق الفيديو الدعائي الأول لفيلم الرسوم المتحركة Catsaway ‏..من إنتاج أبو ظبي..

إطلاق الفيديو الدعائي الأول لفيلم الرسوم المتحركة Catsaway ‏..من إنتاج أبو ظبي..

بـيـان مصور: إطلاق الفيديو الدعائي الأول لفيلم الرسوم المتحركة Catsaway ‏

 

 

uyt999

بـيـان مصور

تم إنتاجه في twofour54 أبوظبي..
إطلاق الفيديو الدعائي الأول لفيلم الرسوم المتحركة Catsaway

يمكن مشاهدة الفيديو الدعائي للفيلم حصرياً في قناة يوتيوب الخاصة بـ twofour54، عبر هذا الرابط.
أبوظبي، 30 أبريل 2018 – استقبلت twofour54، المنطقة الحرة الرائدة للإعلام في العاصمة أبوظبي، اليوم مجموعة من عشّاق أفلام الرسوم المتحركة الذين كانوا على موعد مع فرصة ذهبية لرؤية عمليات إنتاج فيلم Catsaway للمخرج الإماراتي فاضل سعيد المهيري، وجاء ذلك تزامناً مع إطلاق الفيديو الدعائي للفيلم حصرياً عبر قناة يوتيوب الخاصة بـ twofour54.
وبدأت أعمال إنتاج فيلم الرسوم المتحركة Catsaway، الذي تنتجه شركة “تنت بيكتشرز بروداكشنز”والتي تتخذ من twofour54 مقراً لها بالتعاون مع “جوس استوديو” في بولندا. ويُذكر أن المخرج الإماراتي المهيري  كان قد أخرج فيلماً آخر باسم “عبود كنديشن”، والذي تم ترشيحه لجائزة “المهر الإماراتي” في “مهرجان دبي السينمائي الدولي” 2014.

وتدور قصة Catsaway، وهو أول فيلم رسوم متحركة للمخرج فاضل سعيد المهيري، حول مجموعة من القطط التي تبحث عن ملاذ للعيش في أبوظبي وسط التحولات الكبيرة التي تشهدها المدينة. وقد تم رسم مشاهد الفيلم يدوياً بالطريقة التقليدية بدلاً من إنشائها بالاعتماد على برامج الرسم الحاسوبية. وقد بدأت أعمال إنتاج الفيلم في وقت سابق مع العام الحالي، بعد مرور أكثر من عام من التحضيرات والتجهيزات التي تسبق الإنتاج.

وقالت سعادة مريم عيد المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية – أبوظبي وtwofour54يُعد المخرج الإماراتي  فاضل المهيري عضواً فاعلاً في مجتمعنا الإعلامي المزدهر في twofour54 منذ فترة طويلة، وهو يمثّل نموذجاً مشرفاً للكوادر الموهوبة في أبوظبي التي نحرص دائماً على تطوير قدراتها وصقل مهاراتها في الوقت الذي نواصل مسيرتنا نحو ترسيخ مكانتنا لنكون عاصمة إنتاج المحتوى الإعلامي في المنطقة.”

ومن المتوقع أن يتم طرح هذا الفيلم في صالات السينما في وقت لاحق من عام 2018. لمعرفة المزيد حول الفيلم،  يمكنكم زيارة شركة الإنتاج “تنت بيكتشرزبروداكشنز” في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، المقام حتى يوم الثلاثاء الموافق 1 مايو في “مركز أبوظبي الدولي  للمعارض

-انتهى-

الـصـور والـمـرفـقـات

لتحميل الصور الخاصة بالفيلم، يرجى الضغط هنا و هنا.
نبذة عن ” تو فور 54 “www.twofour54.com

تمثل twofour54   المركز الإعلامي والترفيهي في أبوظبي، وتهدف إلى تعزيز إمكانات المنطقة الحرة للإعلام في أبوظبي وتوفير منتجات وخدمات تجذب الشركات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية إلى العاصمة الإماراتية. وتعمل twofour54 على تمكين جيل جديد من القادة المبدعين وتعزيز موقع أبوظبي كمركز رائد في الشرق الأوسط في مجال تشكيل المحتوى الإعلامي، وتوفر مرافق إنتاج عالمية المستوى وتُطلق المبادرات لتنمية المواهب والتدريب، إضافة إلى تقديم خدمات دعم الأعمال للشركات الإعلامية.
ومنذ تأسيسها، تعد twofour54 الموقع الرئيسي لأكثر من 450 شركة من وسائل الإعلام والترفيه العربية والعالمية ومنها قناة “سكاي نيوز عربية” و “إيميج نيشن” و “يوبيسوفت” و “سي إن إن” و “فوكس” و”فلاش إنتيرتينمنت” و”ام أند سي ساتشي”، و”فلات6لابس” إضافة إلى مجموعة من 600 من المهنيين الموهوبين العاملين لحسابهم الخاص الذين يتقنون لغتين.
تعمل twofour54 تحت ملكية هيئة المنطقة الإعلامية – أبوظبي، وهي هيئة حكومية.

Catsaway [Official Trailer]

تم نشره في 30‏/04‏/2018

A new animated feature-length film by Emirati director Fadel Saeed AlMuhairi, produced by Tent Pictures Productions, in cooperation with Juice Studios in Poland, and made at twofour54, where the company is based. ‘Catsaway’ is about a group of cats trying to make a home in Abu Dhabi as the city evolves around them. It features traditional hand-drawn animation rather than computer generated images.

+971 2 401 2454
media@twofour54.com
تابـعـنـا عـلـى :
twofour54.com
.2017 twofour54جميع الحقوق محفوظة لـ
هذه الرسالة موجهة إلى المستخدمين المسجلين في twofour54، وتتضمن معلومات عن خدماتنا ومنتجاتنا. إذا كنت لا ترغب في استلام مثل هذه الرسائل الترويجية لخدماتنا ومنتجاتنا، يرجى الضغط هنا لإلغاء الاشتراك.
إذا كانت لديك أية ملاحظات أو اقتراحات يرجى التواصل معنا عبر feedback@twofour54.com

Mohamed Abouzaid‏ <mabouzaid@brunswickgroup.com‏>
12:39 م (قبل 7 ساعات)
Disclaimer: This email and any files transmitted with it are confidential and intended solely for the use of the individual or entity to whom they are addressed. If you are not the intended recipient, you are hereby notified that any use or dissemination of this communication is strictly prohibited. If you have received this email in error, please notify us immediately, then delete this email. This notice is issued by Brunswick Group LLP. Brunswick Group LLP is a limited liability partnership registered in England and Wales with registered number OC306588 and registered office at 16 Lincoln’s Inn Fields, London, WC2A 3ED, United Kingdom.

منطقة المرفقات

معاينة مقطع فيديو YouTube Catsaway [Official Trailer]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>