أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 مهرجان وازيس oasis festival‏ .. يستعد لإحياء نسخته الرابعة ما بين الرابع عشر والسادس عشر سبتمبر القادم بمراكش

مهرجان وازيس oasis festival‏ .. يستعد لإحياء نسخته الرابعة ما بين الرابع عشر والسادس عشر سبتمبر القادم بمراكش

وازيس . النسخة الرابعة

oasis festival‏

يستعد مهرجان وازيس لإحياء نسخته الرابعة ما بين الرابع عشر والسادس عشر سبتمبر القادم بمراكش . المنظمون لم يعلنوا عن مكان إحياء هذه النسخة علما أنهم أعلنوا نهاية النسخة الفارطة أن فندق لاسورس ضاق بمريدي المهرجان .

مرجانة الجعيدي أعلنت من لندن اللائحة الأولى للفنانين المشاركين لسنة ٢٠١٨ و أقل ما يمكن قوله إن اللائحة الأولية لوحدها تغري بأخذ تذاكر المهرجان الآن الآن وليس غدا :

النجم الأمريكي كارل كوكس سيكون حاضرا بمراكش كنجم فوق العادة ، و سيتمكن جمهور المهرجان من التناغم معه الي ساعات الصباح الاولى . المهرجان سيعرف أيضا حضور بلاك مادونا ، ديريك كارتر ، دينيس هورفات، افالون ايميرسون ، اكتريس، مونت كيمبل، جيسي لانزا، كووش ، مونيل، ناستيا ، أوكطو أوكطا، تيم سويني، ويليام دجوكو… و آخرون .
مهرجان وازيس اللي يعتبر حاليا واحدا من أحسن عشر مهرجانات حول العالم للموسيقى الإلكترونية و اللي يختتم فعالياته مهرجانات الصيف الإلكترونية بمسابحه، مطاعمه، مقاهيه و خصوصيات ليل مراكش الخلاب لا يترك لك الفرصة خلال ثلاثة أيام لالتقاط أنفاسك ما بين جودة البرنامج و سحر المكان و دقة التنظيم .
مراكش و المغرب عموما هم في حاجة لعشرات المهرجانات كوازيس لا لشيء فقط لوضع جمهور خاص, شغوف و وفي يضع مهرجان فوق كل اعتبار و يخطط له أشهرا من قبل و هذا سر من أسرار نجاح مهرجان وازيس اللذي تخطى السنة الماضية عتبة اربعة آلاف مشارك أي بجموع ستة عشرة آلاف مشارك بالنسبة لمجموع المهرجان، ستون بالمائة منهم هم أجانب أستقلوا طائرات ، حجزوا فنادق و تعرفوا لخمسة أيام على أقل تقدير على مباهج مدينة البهجة : مراكش .
كل هذا لم يكن ليصير و يبقى لولا إصرار ثلاثة شبان : مرجانة الجعيدي ، يوسف بوعبيد و إسماعيل السلاوي و الثلاثة لا يتحدثون كثيرا الى الصحافة و لكن عملهم خلال أقل من أربع سنوات ترك كوكب الموسيقى الإلكترونية يتحدث عنهم بل يتحدث عن المغرب كمؤثر كبير داخل رقعة هاته المهرجانات . كبار الفنانين ينتظرون استدعاء وازيس بمراكش كما ننتظر نحن بشغف كبير باقي الاسماء و بداية المهرجان .

Oasis Festival

Du 14 au 16 Septembre 2018

Marrakech

trouvez ci joint lien pour récupérer les affiches de la 1er phase ainsi que la vidéo du lancement

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>