صورة مضمنة 4 صورة مضمنة 1صورة المضمنة 3

 

رويال منصور مراكش تحتفل بافتتاح الجديد إيف سانت لورينت متحف مراكش مع مقابلة حصرية “YSL حزمة ‘

 

 

 

 

 

دبي. 19 أكتوبر 2017: متحف مكرسة كليا للعمل مصمم الأزياء الشهير الأزياء، إيف سانت لورينت (1936-2008)، وقد افتتح اليوم أبوابه للجمهور في مراكش. في ضوء أن الكثير من تنصيب المتوقع، أطلقت رويال منصور الخاصة متحف YSL حزمة لضيوفهم، والذي يتضمن إقامة لليلتين في رياض العليا، وهي تجربة راقية في لا غراندي الجدول المغربية والوصول المجاني إلى إيف سان ل متحف لوران، متحف البربرية وحديقة ماجوريل الشهيرة.

 

يقع في شارع إيف سانت لورينت والمناطق المجاورة لها الشهير حديقة ماجوريل، ومتحف جديد YSL يضم نخبة مهمة من مؤسسة بيير بيرج – إيف سانت لورينت في مجموعة مثيرة للإعجاب، والتي تضم 5000 قطعة من الملابس، 15000 هوت الاكسسوارات الراقية فضلا عن عشرات الآلاف من الرسومات والأشياء متنوعة. تم تصميم المبنى متر مربع 4000 ستوديو KO ويضم مساحة دائمة متر مربع 400 المعرض حيث عرضت أعمال إيف سانت لورينت في السينوغرافيا التي كتبها كريستوف مارتن.

 

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في توسيع تجربة واكتشاف المزيد عن مصمم الأزياء الشهير، زيارة موجهة خاصة للفيلا واحة جميلة، إيف سانت لورينت ومنزل خاص بيير بيرج، ويمكن ترتيب أيضا رويال منصور للتبرع من 24،000 درهم ( 9363 درهم) لصالح مؤسسة إيف سانت لورينت.

 

لحجز: تبدأ حزمة YSL رويال منصور من 26،000 درهم (10142 درهم) كل إقامة، بما في ذلك ليلتين في سوبيريور بغرفة نوم واحدة رياض (1500sqft) لشخصين، تقديم وجبة الإفطار يوميا في مطعم La Table أو في رياض الخاص. ويشمل العرض أيضا حرية الوصول إلى متحف YSL، متحف البربرية وحدائق ماجوريل، مأدبة عشاء في غراند الجدول المغربية، خدمة المسار السريع عند الوصول والمغادرة في مطار مراكش، والتحويلات الخاصة من وإلى مطار مراكش. يسري هذا العرض حتى 27 ديسمبر 2017.

 

 

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع www.royalmansour.com أو الاتصال +212 529 80 80 80

 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال [email protected] أو [email protected] / +971501055053

 

للصور عالية الدقة من رويال منصور، الرجاء الضغط هنا: http://bit.ly/2jxO8XB

للصور عالية الدقة من متحف YSL، الرجاء الضغط هنا: https://we.tl/tuLtvFlemQ

 

ملاحظة المحرر:

ولد منصور مراكش رويال للخروج من رؤية لخلق تحفة رائعة تتجاوز مطالب المسافر المتميز اليوم، في حين يعكس الجوهر الحقيقي للتقاليد المغربية. أصحاب منصور مراكش رويال أراد للاحتفال الهندسة المعمارية، ومعرفة الأجداد وفنون الطهي وكذلك الشعور الفطري للجمال، التي هي جزء من تراث البلاد.

ويتألف الفندق من 53 رياض خاصة فاخرة، وكلها متصلة بواسطة سلسلة معقدة من الأنفاق الوصول إليها إلا من قبل الموظفين لضمان أقصى قدر من الخصوصية. رويال منصور تفتخر استقبال اللوبي الرائع، فضلا عن أربعة مطاعم مشهورة تحت إشراف ثلاثة نجوم ميشلان الشيف يانيك ألينو، و حدائق سبا ومؤخرا النقاب الحائز على جائزة جديدة من تصميم المناظر الطبيعية الاسباني مصمم لويس فاليجو.

مستوحاة من شمال أفريقيا، وإسبانيا، وكذلك الهندسة المعمارية مغاربي التقليدية البرتغال، وتصميم فندق رويال منصور مراكش يعرض التماثل تتشابك مع الأشكال الكلاسيكية. أما بالنسبة للداخلية، بل هو احتفال نقية من تنوع وبراعة الحرفيين من المملكة المغربية، مع الدانتيل جزءا لا يتجزأ من الجص والأسقف المنحوتة والأرضيات والجدران، حيث تأخذ Tadelakt وZelliges يتحول في دائرة الضوء.

 

من almooftah

اترك تعليقاً