الروشدي يشارك في ملتقى ومعرض جمعية البلقاء بالأردن

عمّانيشارك الفنان التشكيلي خالد بن علي الروشدي عضو مرسم الشباب، وعضو الجمعية العمانية للفنون التشكيلية حاليًا في ملتقى ومعرض جمعية البلقاء بالمملكة الأردنية الهاشمية والذي يستمر إلى 28 أغسطس الجاري، ويمثل الروشدي السلطنة في الملتقى الذي يهدف الى تبادل الخبرات بين الفنانين من خلال الورش والجلسات الفنية والزيارات الميدانية.

ويقوم الفنان خالد الروشدي من خلال أعماله الفنية المشاركة بنقل الحضارة والتراث العماني الذي تزخر به السلطنة بأسلوب فني معاصر يعكس مدى تمكن الفنان العماني من الفن المعاصر ومناقشة ونقل وتبادل الحوار الثقافي والحضاري من خلال لوحاته التي تتميز بألوانها المتنوعة بهدف إيضاح قوة الحوار الثقافي وقوة وتنوع التراث العماني في كل المجالات وذلك من خلال ريشته وألوانه المختلفة.

ويشارك في الملتقى العديد من الفنانين التشكيليين من دول عربية وأجنبية. ويتضمن الملتقى ورشة الفنون التشكيلية التي تهدف إلى كسب كثير من الخبرات الفنية بين الفنانين التشكيليين ومزج معارفهم الفنية بعضها ببعض، ويختتم المعرض بعرض نتاج الفنانين الذي تلونت به لوحاتهم من ألوان خيالاتهم وسردهم الفني لتاريخ بلد كل واحد منهم، وتكريمهم احتفاءً بهم لما بذلوه من خلال المشاركة والعطاء الفني. وفقا لما نشر بصحيفة عمان.

من almooftah

اترك تعليقاً