أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أخبار 2 إليكم فكرة حول برنامج فعاليات “المملكة المتحدة/ الإمارات العربية المتحدة للعام 2017″ و معلومات حول المجلس الثقافي البريطاني..

إليكم فكرة حول برنامج فعاليات “المملكة المتحدة/ الإمارات العربية المتحدة للعام 2017″ و معلومات حول المجلس الثقافي البريطاني..

عرض Music.jpgحول برنامج فعاليات “المملكة المتحدة/ الإمارات العربية المتحدة 2017“:

يجسد برنامج “المملكة المتحدة/ الإمارات العربية المتحدة 2017″ عاماً من التعاون الإبداعي والتبادل الثقافي بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذي ينظمه المجلس الثقافي البريطاني، المنظمة العالمية للفنون والتعليم، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية؛ وصاحب السمو الملكي أمير ويلز. ويهدف البرنامج إلى الاحتفاء بالعلاقة الطويلة بين البلدين والعمل على ترسيخها وتطويرها لتواكب المتطلبات المعاصرة. وسيتعاون المجلس الثقافي البريطاني طوال عام 2017 مع مجموعة واسعة من الشركاء البريطانيين والإماراتيين لوضع برنامج متنوع من الأنشطة في مجالات الفن، والأدب، والتعليم، والمجتمع، والرياضة، والعلوم، والتجارة. ومن خلال استكشاف الطرق التي يعتمدها تراثنا الثقافي  والتعبير الإبداعي المعاصر للابتكار في جميع القطاعات وجميع مجالات المجتمع،من المتوقع أن يسهم البرنامج في توطيد العلاقات الاقتصادية والثقافية بين البلدين واستكشاف الفرص المتاحة للتعاون المستقبلي.

 

للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار حول البرنامج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمجلس الثقافي البريطاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به على مواقعFacebook | Instagram | Twitter .

 

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى التواصل مع هانا هندرسون على البريد الإلكتروني: Hannah.Henderson@britishcouncil.org.

 

معلومات حول المجلس الثقافي البريطاني

المجلس الثقافي البريطاني هو المنظمة الدولية للمملكة المتحدة لنسج العلاقات الثقافية وخلق الفرص التعليمية. هدفنا خلق المعرفة الودية والتفاهم بين شعب المملكة المتحدة وشعوب البلدان الأخرى. ونحقق ذلك عن طريق المساهمة الإيجابية للمملكة المتحدة والدول التي نعمل معها – فنحن نغير حياة الاشخاص من خلال خلق الفرص، وبناء الروابط وتوليد الثقة.

 

نعمل مع أكثر من 100 بلد في جميع أنحاء العالم في مجالات متعددة كالفنون والثقافة، واللغة الإنجليزية، والتعليم والمجتمع. كل عام، نصل لأكثر من 20 مليون شخص وجها لوجه وأكثر من 500 مليون شخص عبر الإنترنت، وذلك من خلال البرامج الإذاعية والمطبوعات.

 

تأسس المجلس الثقافي البريطاني عام 1934، ويعتبر مؤسسة خيرية في المملكة المتحدة يحكمها الميثاق الملكي وهيئة عامة في المملكة المتحدة. نجمع دخلنا عن طريق تقديم مجموعة من المشاريع والعقود في تدريس اللغة الإنجليزية والامتحانات، وعقود التعليم والتنمية ومن الشراكات مع المؤسسات العامة والخاصة. نحصل على 18 بالمئة من تمويلنا من الحكومة البريطانية.

 

حول “حملة بريطانيا العظمى”

تعتبر “حملة بريطانيا العظمى” من أهم المبادرات الترويجية الدولية الطموحة التي أطلقتها الحكومة البريطانية لتسليط الضوء على التدابير التي يجب اتخاذها للترويج للمملكة المتحدة كوجهة عالميّة رائدة للسياحة والدراسة ومزاولة الأعمال. وتنتشر أنشطة الحملة في 144 بلداً، وهي تسهم في توحيد الجهود الترويجية التي تبذلها الحكومة البريطانية بإشراف أكثر من 20 إدارة ووكالة حكومية، وذلك تحت مظلّة علامة تجارية فعالة ومعترف بها على أوسع نطاق. وساهمت الحملة، التي انطلقت عام 2011/2012، في رفد الاقتصاد البريطاني بعائدات بلغت 2.6 مليار جنيه أسترليني، مع عائدات إضافيّة بقيمة 2,7 مليار جنيه يتم تدقيقها حالياً، وسط توقعات بتسجيل مزيد من الإيرادات المتأتية عن أنشطة الترويج الحالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: www.great.gov.uk.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>