18302464_1350837571663701_248506741_n 

آخر صيحات تصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي في الأعراس

آخر صيحات تصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي في الأعراس

ترغب كل عروس في أن يكون حفل زفافها حدثاً لا ينسى، كما تعتقد الأغلبية أن صور وفيديو حفل الزفاف هي الطريقة الأمثل لتحقيق هذا، وبفضل آخر ابتكارات وتطورات عالم التصوير، هناك بعض الصيحات الجديدة التي أصبحت مستحبة لإضافة لمسات خاصة على صور وفيديو حفل الزفاف.

مارييوكيهذه من دون شك أحدث صيحات تصوير الفيديو في الأعراس، وهي بالفعل ممتعة وفريدة من نوعها، كما أنك لن تملي من مشاهدة فيديو زفافك مع مرور الوقت.

تتمثل هذه الصيحة بقيام مصور الفيديو بتصوير كافة الضيوف في العرس وهم يتمتمون مقطعاً من أغنية تختارينها، ومن ثم يقوم بدمج جميع المقاطع معاً ويضعها في نهاية شريط الفيديو لتظهري أنت وضيوفك وأنتم تتمتمون الأغنية. إن أردت فهم الموضوع بصورة أوسع، ننصحك بمشاهدة بعض الفيديوهات الحقيقة على اليوتيوب.

قد يعتقد البعض أن هذه الصيحة مبتذلة في حين قد يحبها البعض الآخر، ولكن في كلتا الحالتين، نحن متأكدون من أنك ستضحكين عند مشاهدة الفيديو بعد 10 سنين.

 

كشك الفيديو: ضعي كشك فيديو في حفل زفافك ليشاركك ضيوفك أمانيهم الجميلة لك ولعريسك.

 

كشك التصوير: ضعي كشك تصوير في زفافك لإدماج الضيوف في طقوس الاحتفال، كما سيتاح لهم الاحتفاظ بهذه الصور كهدية تذكارية، وتذكري أن كشك التصوير من أكثر الأمور الممتعة بغض النظر عن عمر الشخص.

 

تصوير أستوديو في حفل زفافك: اطلبي من مصورك وضع خلفيات وإضاءة تصوير أستوديو عند مدخل القاعة وذلك ليلتقط صور الضيوف بمجرد دخولهم، ومن ثم قومي بعرض هذه الصور خلال الزفاف مع تغيرها من حين إلى آخر.

 

موقع زفافك الالكتروني: واكبي التكنولوجيا واطلعي أصدقائك وعائلتك على آخر تطورات زفافك، من خلال هذه الطريقة الممتعة والسهلة، إذ يمكنك تحميل صورك وقصة زفافك، كما يمكنك صنع قائمة بالأغراض التي تحتاجينها

 

فيلم وثائقي/مقابلة: تتمتع برامج تلفزيون الواقع بشعبية كبيرة هذه الأيام، وبهذا يمكنك تصوير برنامجك الواقعي وتكوني النجمة فيه

اطلبي من مصور الفيديو تصويرك أنت وعريسك بينما تتحدثان عن كيف التقيتما ووقعتما في الحب، كما يمكنك أيضاً أن تطلبي منه تصوريكما طوال اليوم وأنتما تتحضران لحفل الزفاف.

إن لم تقتنعي بأي من هذه الصيحات الجديدة، عليك الحرص بأن تكون صور زفافك جميلة، لهذا ننصحك بقراءة 10 نصائح لصور زفاف مثالية، أو القي نظرة على كتبنا المختارة لتجدي كتاب  التصوير الأمثل لك.

من almooftah

اترك تعليقاً