أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أخبار 2 يسلط الضوء منتدى المرأة العالمي في دبي على الدور المحوري لــ«المرأة في الإعلام»

يسلط الضوء منتدى المرأة العالمي في دبي على الدور المحوري لــ«المرأة في الإعلام»

جانب من جلسات المؤتمر

دبي – الرياض

 منتدى المرأة العالمي في دبي يسلط الضوء على الدور المحوري ل«المرأة في الإعلام»

ضمن فعاليات منتدى المرأة العالمي الذي افتتحت أعماله الثلاثاء الماضي في دبي، عقدت جلسة نقاشية ضمن محور “المرأة في الإعلام” تحت عنوان “التواصل مع بيكي أندرسون- سي إن إن” في إطار الفعاليات المقامة في “الديسكفري” في منتدى المرأة العالمي. وتأتي المبادرة في عامها السادس لتواصل دورها في تعزيز صوت المرأة في مجال الإعلام وتعزيز مكانتها المهنية في كل المنصات الإعلامية التقليدية أو الرقمية.

وخلال الجلسة شاركت الإعلامية بيكي أندرسون الحضور تجربتها في مجال الإعلام منذ بداية مسيرتها ووصولا إلى قدومها للشرق الأوسط، وأكدت أهمية اتخاذها من أبوظبي مقرا لبرنامجها حيث أسهم تواجدها في تعريفها بالثقافة الفريدة للمنطقة وتغيير الصورة الذهنية التي كانت لديها حول محدودية توفر فرص العمل والتعليم لدى المرأة العربية.

وسلطت أندرسون الضوء على دور المرأة العربية بشكل عام في إيصال الصورة الحقيقية التي تعكس الإنجازات الكبيرة والمؤثرة للمرأة العربية في مجتمعها حيث إنه وبانتشار وسائل التواصل الاجتماعي أصبح هناك منصة متاحة أمام الجميع للتعبير عن آرائهم ونقل الصورة الحقيقية التي تمثلهم.

يذكر أن منتدى المرأة العالمي قد اختتمت أعماله في دبي يوم أمس بمشاركة عالمية واسعة، حيث يقام المنتدى منطقة الشرق الأوسط لأول مرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>