6 جوائز تفوز بها المملكة في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

6 جوائز تفوز بها المملكة في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

حصدت المملكة ست جوائز في المجالين الإذاعي والتلفزيوني خلال افتتاح فعاليات الدورة الثامنة عشر للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، وذلك ضمن مسابقات التبادل الإذاعي والتلفزيوني للعام 2016م.
وأكد مستشار رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون محمد الجريس في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة أن هذا التتويج هو نتيجة الجهدد المبذول في اللجان المركزية للتبادل الإذاعي والتلفزيوني داخل الهيئة، مبرزاً قيمة البرامج الفائزة ومضمونها.
وتوج برنامج (جدة التاريخ أرض وحضارة) من إنتاج إذاعة المملكة بالجائزة الأولى ضمن مسابقة بعيون عربية مدن وتاريخ، فيما حصلت الإذاعةة السعودية ضمن مسابقة التبادل البرامجي الإذاعي السنوي على المركز الأول في تصنيف التبادلات الإذاعية الشاملة، والمركز الأول في تصنيف التبادلات الإذاعية البرامجية.
وفي مجال المسابقات التلفزيونية للعام 2016م، أسندت الجائزة الأولى لبرنامج (جوال في تراثنا الذاتي) من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيونن بالمملكة، وذلك ضمن مسابقة أزياء تراثية، في حين حصل التلفزيون السعودي على جائزتي التبادلات التلفزيونية الشاملة والتبادلات البرامجية التلفزيونية الشاملة في مسابقات التبادلات التلفزيونية للعام 2016 م.

من almooftah

اترك تعليقاً