انسوا الأفلام ثلاثية الأبعاد.. هذه التقنية تعتبر مستقبل السينما الجديد

اعمل وابتكر

آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-

– التكنولوجيا غيرت كل شيء بدءاً من الأجهزة التي نستخدمها وصولاً إلى وسائل الترفيه التي تعتبر السينما إحداها، فمع تطور القرصنة الإلكترونية بدأت الصالات في العثور على حلول مبتكرة لاجتذاب الناس للعودة إلى السينما.

هل ترغب بالهروب من الحياة لعدة ساعات؟ قدتوفرصالات السينما وسيلة سهلة لذلك،والملايين يؤيدون ذلك،خاصة وأن السينم اتأتي بمردود يبلغ أربعين مليار دولار حول العالم،لكن الأجهزة المنزلية تشكل منافساً قوياً، ولاتزيد الفترة الفاصلة بين انتقال الفيلم من صالات السينما إلى شاشات التلفزيون عن أشهر قليلة،والإصدار السريع للأفلام يؤدي إلى القرصنة التي تأخذ من حصة السوق بنسبة 15 في المائة.

براندون تشوي – “CJ 4DPlex America”: أعتقد بأن صالات السينما بتقنية “4DX” قدتكون الحل الأمثل لمحاربة القرصنة،لأنهل ايمكنك التمتع بمزاياها باستخدام الهواتف والتلفزيون والسينما المنزلية.

هذه النقطة مؤكدة، فهذا مايبدو عليه الحال عند مشاهدة الأفلام بتجربة “4DX” والشكر يعود لشركة “CJ CGV” لابتكارهذه التقنية، إذ تحاول الشركة إخراج الناس من منازلهم ودفعهم لزيارة صالات السينما.

كاثرينيي –  “CJ 4DPlex America”: بفيلم “Jason Bourn” هنالك العديدمن المشاهد القتالية ولهذه المشاهدمن المذهل استخدام مضخات الهواء، هكذا، لتشعر وكأنك جزء من القصة.

طوّرت التكنولوجيا فيكوريا الجنوبية، لكنها شقت طريقها اليوم إلى أمريكا الشركات الكبيرة تعمل على صرف مليوني دولار لقاعة السينما الواحدة. وهنالك أيضاً مزايا أخرى، مثل “ScreenX” و“4DRX” و“Photo Ticket”.

براندونتشوي – “CJ 4DPlex America”: الأمرل ايتعلق بثمن التذاكر،بل بكيفية توفير تجربة خارجة عن المألوف.

من almooftah

اترك تعليقاً