كتبت – نسمة فرج:

 الأوبرا تعلن مد فعاليات مهرجان الموسيقي العربية 14 يومًا

أعلنت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، عن مد فعاليات مهرجان الموسيقي العربية لمدة 14 يومًا متتالية علي المسرح الكبير، ومعهد الموسيقي العربية. وأوبرا دمنهور والإسكندرية يومياً، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بدلًا من 10 أيام في الفترة من 31 أكتوبر الجاري وحتي 13 نوفمبر المقبل.

وقالت “عبد الدايم” – خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، للإعلان عن تفاصيل الدورة 25 بالمسرح الكبير بدار الأوبرا – إن المهرجان يضم 37 حفلًا فنيًا يحييهم 82 فنان، إضافة إلي تقديم 25 مطربًا من الأًصوات الشابة، وسيحيي حفل الافتتاح الموسيقار الكبير عمر خيرت بمصاحبة الأوركسترا بقيادة ناير ناجي، والفنان علي الحجار، ومدحت صالح، وريهام عبد الحكيم، وسيتم توفير دعوات للسادة الاعلاميين لتغطية هذا الحفل.

وأضافت رئيس دار الأوبرا، أنه لأول مرة تتيح الأوبرا مقاطع من فيديوهات قصيرة لحفلات المهرجان من خلال إدارة التوثيق والنشر، كما يصدر كتاب تذكاري عن الدورة، إضافة إلي كتيب المهرجان ونشرته اليومية.

واختتمت “عبدالدايم” يشهد المهرجان عودة عدد من النجوم من بينهم عبده شريف وعاصي الحلاني لأول مرة، إضافة إلي المطربة السورية أصالة.