معركة الصدارة بين الوحدة والرياض
فيصل الطويهر (الرياض)
يعاود دوري ركاء للمحترفين الركض من جديد عبر الجولة التاسعة عشرة، حيث يشهد ملعب الشرائع بمكة المكرمة أقوى المباريات، إذ يستضيف المتصدر الوحدة وصيفه الرياض، في لقاء لا يقبل أنصاف الحلول للفريقين في ظل سعي الوحدة للتمسك بزمام الصدارة وبحث الرياض للعودة مجددا للواجهة.
ويدخل الوحدة اللقاء مفتقدا للاعبه عبدالرحمن السعيد بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المواجهة السابقة أمام الوطني، فيما عزز هجومه بمهاجم حطين موسى مدخلي.
وفي جازان يحل القادسية ضيفا على حطين المتطور، وإذا ما حقق الفريق انتصاره فإنه يطمح في تعثر أحد الفريقين في اللقاء الأول، ويحتل القادسية المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر، في المقابل، يأتي حطين في المركز 14برصيد 17 نقطة. وفي حفر الباطن يدخل الباطن اللقاء أمام ضيفه الوطني على أمل التقدم في سلم الترتيب، إذ استعاد الفريق عافيته بعد إيقاف خمسة لاعبين في الجولة الماضية التي خسرها أمام الرياض، ويأتي الفريق سابعا برصيد 27 نقطة، فيما يحل الوطني في المركز 12 برصيد 18 نقطة.
وفي اللقاء الأخير يستضيف الخليج فريق الأنصار الطامح لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الحزم، حيث يفتقد الفريق لخدمات حاتم بلال بسبب البطاقة الحمراء.

من almooftah

اترك تعليقاً